السبت، 05 أكتوبر 2024

03:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لم يتحقق منذ 16 عاما، الأهلي يُكرر رقما تاريخيا في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

تغلب النادي الأهلي على يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي في ختام مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2024.

أحداث مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز

سجل حسين الشحات هدف الأهلي الوحيد في مرمي يانج أفريكانز في الدقيقة 47 من عمر المباراة بعد تمريرة من علي معلول من يسار منطقة الجزاء لتصل الكرة إلى حسين الشحات ليستغل خروج حارس المرمى ويسدد الكرة داخل الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف دون رد.

هدف الشحات في مرمي يانج أفريكانز

الأهلي يحقق انجازًا جديدًا

وبهذا التأهل، حقق الأهلي انجازًا غائبًا منذ 16 عامًا، وهو الصعود من دور المجموعات دون التعرض لأي هزيمة، ليكرر رقمه الذي حققه عام 2008.

وتمكن الأهلي من حسم التأهل في صدارة المجموعة، للمرة الأولى منذ 2019، حيث اكتفى بالتأهل كوصيفًا للمجموعة، في آخر 5 مشاركات في دوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

1.الأهلي: برصيد 12 نقاط
2. يانج أفريكانز: برصيد 8 نقاط.
3.شباب بلوزداد الجزائري: برصيد 5 نقاط
4.ميدياما الغاني: برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الأهلي المُقبلة

وتُعد مباراة يانج أفريكانز، هي البروفة الأخيرة للنادي الأهلي قبل مباراة القمة أمام الزمالك، التي ستجمع الفريقين، في نهائي كأس مصر 2023، في اللقاء الذي سيقام على «ملعب الأول بارك» بالمملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الزمالك يوم الجمعة 8 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب «الأول بارك» معقل فريق النصر السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

تنقل مباراة الأهلي والزمالك، على العديد من القنوات المختلفة، السعودية منها والمصرية، والتي تأتي على النحو التالي: «قنوات أون تايم سبورتس، قنوات السعودية الرياضية SSC، وقناة MBC مصر».

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search