الخميس، 01 أغسطس 2024

04:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لطفي لبيب: «جائزة المركز الكاثوليكي تحفز الفنان والمستقبل سيكون أفضل»

لطفي لبيب

لطفي لبيب

ندى يوسف

A A

كرم مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ72، الفنان القدير لطفي لبيب عن دوره في فيلم "وش في وش" بطولة الثنائي محمد ممدوح، وأمينة خليل، الذي عرض ضمن فعاليات المهرجان.

وأعرب لطفي عن سعادته العارمة أثناء صعوده على خشبة المسرح وتلقي التكريم، قائلا: "بوعدكم المستقبل هيكون أحسن بكتير والجائزة دي بتدي دافعة للمستقبل".

 

مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

ويعد مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، هو مهرجان سينمائي مصري، أقدم مهرجان سينمائي بمنطقة الشرق الأوسط، ومن أعرق المهرجانات السينمائية في مصر إن لم يكن أعرقها حيث بدأ منذ عام 1952، ومن أقدم المهرجانات الفنية المحلية في مصر، التي تقام سنويًا، بشكل منتظم.

المكرمين من المركز الكاثوليكي

كرم مهرجان المركز الكاثوليكي، نخبة من الفنانين خلال فعاليات الدورة الـ72 ومنهم: المخرج شريف عرفة، منى زكي، خالد النبوي، طه الدسوقي، وغيرهم.

وكما كرم المسؤولين، عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان سامح الصريطي الذي كان برفقته الفنانة حنان مطاوع، والفنان أحمد فؤاد سليم، والفنانة هالة صدقي التي اعتذرت بسبب ظروف صحية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.