الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر: «أخبرت كهربا أن ترتيبه الـ 3 بين المهاجمين وتقبل وهذا رأيي في شوبير»

مارسيل كولر

مارسيل كولر

محمود عبدالرحيم

A A

عبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن سعادته بفوز الفريق وتحقيق المطلوب من مباراة يانج أفريكانز اليوم، وهو الفوز وتصدر المجموعة، ومن ثم تأكيد التأهل على رأس المجموعة.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة يانج أفريكانز: «تحدثت مع اللاعبين بشكل واضح بين شوطي اللقاء، والجميع قدم شكلًا مميزا وجيدا في الشوط الثاني، وكان الأهلي هو الأقرب إلى المرمى والتهديف طوال الشوط الثاني».

وأضاف: «مصطفى شوبير يقدم أداء مميزا وجيدا طوال الوقت الماضي، ولكنه في نفس الوقت يتمنى الشفاء والعودة سريعا لمحمد الشناوي، لأنه كابتن الفريق وهو الأفضل في مصر، ولا توجد أي أفكار أو ترتيبات بشأن حراسة المرمى حتى الآن».

وأكمل: «لا أفكر في تحقيق الكثير من الأرقام القياسية التي تحيط بالفريق حاليًّا، وكل ما يشغلني قبل أي مباراة هو تحقيق الفوز في المباراة القادمة التي يلعبها الفريق، وكيفية التعامل مع أي منافس من أجل هذا الهدف».

واختتم: «استبعاد كهربا فني، منذ أسبوعين تحدثت عن قرار استبعاد كهربا وأخبرته إنه رقم 3 بالنسبة لي في ترتيب المهاجمين وهو متقبل ترتيبه، ويعرف أن عليه الاجتهاد والجدية، وهو ما يقدمه مؤخرا في التدريبات، لأن الفرصة ستأتي له من جديد وعليه أن يكون مستعدًّا دائمًا».

وفي سياق متصل، تغلب النادي الأهلي على يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي في ختام مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2024.

وتُعد مباراة يانج أفريكانز، هي البروفة الأخيرة للنادي الأهلي قبل مباراة القمة أمام الزمالك، التي ستجمع الفريقين، في نهائي كأس مصر 2023، في اللقاء الذي سيقام على «ملعب الأول بارك» بالمملكة العربية السعودية.

مصدر ليلا كورة: طلب من الأهلي والزمالك بشأن نهائي الكأس | يلاكورة

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الزمالك يوم الجمعة 8 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب «الأول بارك» معقل فريق النصر السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

تنقل مباراة الأهلي والزمالك، على العديد من القنوات المختلفة، السعودية منها والمصرية، والتي تأتي على النحو التالي: «قنوات أون تايم سبورتس، قنوات السعودية الرياضية SSC، وقناة MBC مصر».

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الزمالك في كأس مصر

التقى الأهلي ضد الزمالك في بطولة كأس مصر في 32 مباراة من قبل، حقق المارد الأحمر 16 فوز مقابل 11 فوز للفارس الأبيض فيما انتهت 5 لقاءات بالتعادل.

لقاء القمة».. مباراة الأهلى والزمالك في الدوري (الموعد والقنوات الناقلة  والتشكيل المتوقع)

كيف تأهل الأهلي والزمالك لنهائي كاس مصر 2023؟

خطف الزمالك بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس مصر نسخة 2023/2022، بعد أن حقق فوزًا مثيرًا على نظيره بيراميدز على بنتيجة 3/4.

بينما تأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر على حساب فريق إنبي، بعد التغلب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.