الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري أبطال إفريقيا، الأهلي يفوز على يانج أفريكانز في ختام دور المجموعات

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

محمود عبدالرحيم

A A

فاز الفريق الأول للنادي الأهلي على نظيره التنزاني "يانج أفريكانز، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي بين الفريقين في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، وبهذا الفوز ضمن الأهلي الصعود علي رأس المجموعة الرابعة، ليأكد تأهله إلى دور الـ8.

أحداث المباراة

سجل اللاعب حسين الشحات هدف الأهلي الوحيد في مرمي يانج أفريكانز في الدقيقة 47 من عمر المباراة بعد تمريرة من علي معلول من يسار منطقة الجزاء لتصل الكرة إلى حسين الشحات ليستغل خروج حارس المرمى ويسدد الكرة داخل الشباك، لينتي القاء بفوز الأهلي بهدف دون رد.

هدف الشحات في مرمي يانج أفريكانز

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

1.الأهلي: برصيد 12 نقاط
2. يانج أفريكانز: برصيد 8 نقاط.
3.شباب بلوزداد الجزائري: برصيد 5 نقاط
4.ميدياما الغاني: برصيد 4 نقاط.

مباراة الأهلي القادمة

يلتقي الأهلي في المباراة القادمة مع نادي الزمالك يوم الجمعة القادمة في نهائ كأس مصر على ملعب الأول بارك بالسعودية

موعد نهائي كأس مصر

وقرر اتحاد الكرة تحديد يوم الجمعة الموافق 8 مارس المقبل، لإقامة مباراة نهائي كأس مصر، فى المملكة العربية السعودية.

جوائز نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية

من المقرر أن يحصل كل نادٍ على مبلغ 100 ألف دولار، مقابل المشاركة في المباراة خارج البلاد، بالإضافة إلى حصول الفائز بلقب كأس مصر على مبلغ 350 ألف دولار و100 ألف دولار للخاسر.

وحصل الاتحاد المصري لكرة القدم، على مبلغ 2 مليون دولار، مقابل الموافقة على إقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية بين الأهلي والزمالك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search