الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسام أبو علي، «أناشد جمهورنا الحضور ومشاهدة الأهلي وهو بيكسب الزمالك»

وسام أبو علي

وسام أبو علي

محمود عبدالرحيم

A A

عبر الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي، عن سعادته بفوز النادي الأهلي على يانج أفريكانز « التنزاني » في مباراة ختام دور المجموعات، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد، بأقدام المتألق حسين الشحات.

وقال وسام أبو علي، في تصريحات عبر صفحة الأهلي الرسمية «فيسبوك»:" مبسوط جدا بالفوز النهاردة وصعود الفريق للدور القادم علي رأس المجموعة الرابعة، وان شاء الله نكسب الماتش الجاي يوم الجمعة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر".

وأضاف:" مباراة نهائي الكأس أمام الزمالك مهمة جدا، خاصتة مع تواجد الجمهور بشكل كامل في الاستاد، وكل اللاعيبة نفسها تلعب المباراة وتعبر عن نفسها".

وأكمل:" أول مرة ف حياتي هشارك في ديربي كبير زي مباراة الاهلي والزمالك في نهائي الكأس، وان شاء الله ربنا يوفقني ويوفق الفريق بشكل عام ونفوز بالمباراة".

اختتم:" بناشد كل جمهور الأهلي في الخارج أنهم ييجو يشاهدو الأهلي وهو بيكسب باذن الله، ونفسي أسجل في ماتش الزمالك واحتفل مع جمهور الأهلي".

وفي سياق متصل، انتهت مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد أحرزه حسين الشحات بعد لعبة ثنائية رائعة مع التونسي على معلول، ليتأهل الأهلي لدور ربع النهائي على رأس المجموعة الرابعة، ليواجه أحد أصحاب المركز الثاني في المجموعات الثلاثة الأخري، حسب القرعة التي سيجريها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» في وقت لاحق.

منافس الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وينتظر في ربع النهائي ثاني المجموعات التالية:

ثاني المجموعة الأولى والتي تضم ( مازيمبي أو صن دوانز ) ويتأجل حسم ترتيب المجموعة الثانية للمباراة الأخيرة والتي تجمع صن داونز مع نظيره مازيمبي غداً في تمام الساعة الثالثة عصراًَ، ويمتلك كل فريق منهم 10 نقاط.

• ثاني المجموعة الثانية والتي تضم ( سيمبا أو الوداد ) وتصدر أسيك موميز الإيفواري المجموعة برصيد 11 نقطة، بينما يصارع على الحصول على المركز الثاني سيمبا التنزاني، والوداد المغربي برصيد 6 نقاط لكل فريق.

ويواجه سيمبا في الجولة الأخيرة جوانينج جالاكسي البتوسواني، بينما يواجه الوداد المغربي متصدر المجموعة أسيك موميز.

• ثاني المجموعة الثالثة والتي تضم ( الترجي أو الهلال وبيترو أتليتكو) ويتصدر بيترو أتليتكو الأنجولي المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما يواجه الترجي نظيره الهلال في مباراة الحصول على البطاقة الثانية غداً.

سيتم تحديد المواجهة عن طريق القرعه بعد حسم المركز الثاني في كل مجموعة.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

1.الأهلي: برصيد 12 نقاط
2. يانج أفريكانز: برصيد 8 نقاط.
3.شباب بلوزداد الجزائري: برصيد 5 نقاط
4.ميدياما الغاني: برصيد 4 نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.