الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسلام عيسى قبل مواجهة نواذيبو: «بيراميدز يسعى للفوز مهما كانت الظروف»

اسلام عيسى

اسلام عيسى

دنيا عبده

A A

قال إسلام عيسى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إنه من الضروري تحقيق الفوز على فريق نواذيبو الموريتاني، في المباراة التي ستجمع بيهما في ختام مباريات الفريق بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وأضاف «عيسى»، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة نواذيبو: «يجب أن نحقق الفوز من أجل نهاية جيدة ونبعد عن حسابات التأهل، ونلعب جميع مبارياتنا في كل البطولات بهدف الفوز وهذا ما نسعى له أمام الفريق الموريتاني».

واصل إسلام عيسى: «فريق نواذيبو جيد للغاية ويمتلك لاعبين أقوياء بدنيا وفنيا ولكن بيراميدز يسعى للفوز مهما كانت الظروف، ومن الضروري الفوز خاصة وأن لقاء الفريق الموريتاني مهم قبل العودة لمنافسات الدوري الممتاز». 

ويحل نواذيبو ضيفا على بيراميدز في الثالثة من عصر الجمعة على استاد الدفاع الجوي في آخر جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات مدرب بيراميدز قبل مواجهة نواذيبو 

في السياق ذاته، أكد الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن مواجهة نواذيبو الموريتاني، التي ستجمع الفريقين لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مهمة للغاية بالنسبة له وللفريق، وجميع المواجهات على نفس القدر من الأهمية.

وأضاف «يورتشيتش»، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نواذيبو: «كمدرب أسعى مع اللاعبين لتحقيق الفوز ولا شيء غيره من أجل ختام جيد لمشوار الفريق في دوري الأبطال، ومن أجل خلق عقلية لدى لاعبيه بأنه لا بديل عن الفوز في جميع المباريات ومختلف البطولات ومهما كان الوضع والمنافس».

واصل المدير الفني لفريق بيراميدز: «فريق نواذيبو قوي بدنيا ويمتلك لاعبين جيدين ولا شيء بالنسبة له ليخسره وبالتالي يتوقع مواجهة قوية للغاية، وأرغب بشدة في الفوز لجعل عقلية الجميع الفوز دائما، ولدينا مباراتين هامتين في الدوري بعد تلك المواجهة لابد من الإعداد لهما بأفضل شكل ممكن للمواصلة على اللقب المحلي».

كرونسلاف يورتشيتش

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search