الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصريحات قوية من مدرب بيراميدز قبل مواجهة نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

كرونسلاف يورتشيتش

كرونسلاف يورتشيتش

دنيا عبده

A A

أكد الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن مواجهة نواذيبو الموريتاني، التي ستجمع الفريقين لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مهمة للغاية بالنسبة له وللفريق، وجميع المواجهات على نفس القدر من الأهمية.

وأضاف «يورتشيتش»، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نواذيبو: «كمدرب أسعى مع اللاعبين لتحقيق الفوز ولا شيء غيره من أجل ختام جيد لمشوار الفريق في دوري الأبطال، ومن أجل خلق عقلية لدى لاعبيه بأنه لا بديل عن الفوز في جميع المباريات ومختلف البطولات ومهما كان الوضع والمنافس».

واصل المدير الفني لفريق بيراميدز: «فريق نواذيبو قوي بدنيا ويمتلك لاعبين جيدين ولا شيء بالنسبة له ليخسره وبالتالي يتوقع مواجهة قوية للغاية، وأرغب بشدة في الفوز لجعل عقلية الجميع الفوز دائما، ولدينا مباراتين هامتين في الدوري بعد تلك المواجهة لابد من الإعداد لهما بأفضل شكل ممكن للمواصلة على اللقب المحلي». 

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونواذيبو

أقيم ظهر اليوم الجمعة، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني، في أحد فنادق القاهرة الجديدة، للمباراة التي ستجمع بين الفريقين في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وتم خلال الاجتماع الفني الاتفاق على أن يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز زيه الأساسي «الأزرق في الأبيض»، على أن يرتدي حارس المرمى الأخضر الكامل.

في المقابل، يظهر فريق نواذيبو بالبرتقالي الكامل، بينما يرتدي حارس مرماه اللون الأزرق في البرتقالي.


 

الاتحاد الإفريقي يخطر بيراميدز بتغيير حكام مباراته أمام نواذيبو

تلقى نادي بيراميدز إخطارا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، بتغيير حكام مباراة بيراميدز ونواذيبو في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

ويحل نواذيبو ضيفا على بيراميدز في الثالثة من عصر الجمعة على استاد الدفاع الجوي في آخر جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تغيير طاقم الحكام ليكون من جنوب أفريقيا بدلا من طاقم الحكام الرواندي الذي أعلن عنه الكاف في وقت سابق.

ويدير المباراة طاقم حكام مكون من، جيلي ألفريد، وكاجارا موكوينا المساعد الأول، وخاموسي رازوميساني المساعد الثاني، وماسيكويل بامبيسو الحكم الرابع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search