السبت، 21 سبتمبر 2024

07:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«نحات السعادة» عن فقدان أيتن عامر وزنها: «خست ولا إيه رأيكم؟»

أيتن عامر وباهي هاني

أيتن عامر وباهي هاني

نورهان عبدالعزيز

A A

نشر هاني باهي، دكتور التغذية العلاجية، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة تجمعه بالفنانة آيتن عامر وعلق عليها قائلاً :"مشرفاني ورافعة رأسي في كل مكان، وعلشان التزمتي باللي قولنا عليه خسيتي، قولولي خست ولا أنتم إيه رأيكم"؟

آراء المتابعين

عبر جميع المتابعين عن سعادتهم العارمة، بفقدان أيتن عامر الكثير من وزنها الزائد، لأنها كانت تتطلع إلى فعل هذا منذ وقت طويل، أملاً في استعادة رشاقتها بعد ولادتها.

أيتن تشارك جمهورها أسباب خسارتها لوزنها الزائد

وكانت أيتن عامر قد شاركت جميع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، العديد من الصور التي ظهرت فيها وهي تفقد الكثير من وزنها الزائد.

وأوضحت، أن السبب الأساسي في فقدانها لهذا الكم الكبير من وزنها، يعود إلى "نحات السعادة" الدكتور هاني باهي، خبير التغذية العلاجية، الذي ساعدها على خسارة الكثير من الكيلوجرامات.

ونشرت أيتن صورة لها وهي ترتدي فستان رائع، يظهر قوامها الممشوق، وحظيت هذه الصورة على إعجاب آلاف بل ملايين المتابعين، معلقين، "ايه دا خسيتي اوي"، "ملامحك بقت أجمل"، "برافو عليكي"، "عملتي كدا إزاي"؟

نحات السعادة

ويعد نحات السعادة من أكثر الأطباء المشهورين في مصر والوطن العربي، فهو يحمي العديد من الأشخاص من مرض السمنة الذي يسبب الكثير من المشاكل الصحية، فهو ينشر البهجة والسعادة على وجوه الحالات التي تفقد أوزانها، لذا يطلق عليه "نحات السعادة".

ويعتمد نحات السعادة على نظام غذائي متوازن في فقدان الوزن الزائد، ألا وهو تناول كميات إضافية من البروتين، بجانب الفواكه والخضروات، بجانب ممارسة الرياضة بشكل منتظم وشرب الماء بكميات وفيرة.

search