الخميس، 04 يوليو 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خليك ذكي، أنسب وقت لشراء هواتف الآيفون

الوقت المناسب لشراء هواتف الآيفون

الوقت المناسب لشراء هواتف الآيفون

نورهان عبدالعزيز

يتساءل عدد كبير من المستخدمين عن الوقت المناسب لشراء الهواتف المحمولة بشكل عام وهاتف آيفون 15 برو ماكس بشكل خاص، فيمثل هذا السؤال صداع في رأس عدد كبير من الأشخاص، نظرًا لاختلاف الأسعار بشكل كبير وفقًا لسياسة الطلب والعرض، فالسوق متغير والمستخدم لا يفقد الأمل في شراء الهاتف الذي يحبه.

الوقت المناسب لشراء هواتف الآيفون

يأتي أفضل وقت لشراء هاتف آيفون 15 برو ماكس بعد الإعلان عنه مباشرةً على عكس ما يعتقد المستخدمين، فالجميع يظن أن أنسب وقت لشراء الهواتف الجديدة بعد انخفاض أسعارها.

 هواتف الآيفون

وقالت كريستين ماكغراث، خبيرة التسوق في RetailMeNot: يجب على المستخدمين شراء الهواتف فور طرحها في الأسواق، لأن بعض الشركات تتجه إلى بيع المنتجات القديمة عند نفاذ الكمية.

وكشف العديد من الخبراء، أن شراء الهاتف وقت طرحه هو الأنسب على الإطلاق خاصةً وأن تجربة شراء هاتف تحبه من التجارب المثمرة التي يجب على المستخدمين تجربتها والتمسك بها.

وأوضحت ماكغراث، أنه يمكن تأجيل عملية الشراء للجمعة السوداء، نظرًا لتواجد العديد من الخصومات على المنتجات المختلفة سواء لشركة آبل أو غيرها، فهذه المدة مناسبة أيضًا لشراء الهواتف المحمولة.

 آيفون 15 برو

وتحرص شركة «آبل» على طرح العديد من الهواتف الشهيرة بشكل مستمر، فرأس مال الشركة يكمن في المنتجات المحمولة التي يحرص العديد من المستخدمين على شرائها لما لها من مزايا كبرى.

وطرحت آبل آخر هواتف الآيفون في شهر سبتمبر 2023، بسعر خرافي وصل إلى 100 ألف جنيه مصري، مما جهل الشركة تُزيل الستار عن مزاياه الخارقة.

مزايا لا تحصى لآيفون 15 برو ماكس

ويتمتع هاتف آيفون 15 برو ماكس بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، احتوائه على شريحة من نوع A16 SoC، إضافة إلى معالج قوي من نوع GPU، حيث يعمل بشكل سريع خاصةً في الألعاب الإلكترونية.

ويُصنع هاتف آيفون 15 برو من مادة التيتانيوم والتي تتميز بصلابتها وقوتها، كما أنه يأتي بألوان السيلفر والأسود والأزرق الغامق، ويعتمد على شاشة قوية بقياس 6.1 بوصة و6.7 بوصة، كما أنها أكثر سطوعًا، ويحتوي على وحدات تحكم حديثة تعمل بكفاءة أكبر، بجانب الحواف القليلة.

آيفون 15

ويمكننا الحصول على خاصية التكبير البصري الذي يصل إلى 5x، فكل هذه المزايا بلا شك تجعل الجميع حريص على شراء هاتف آيفون 15 برو.

يعتمد هاتف آيفون 15 برو على شاشة قوية بقياس 6.1 بوصة و6.7 بوصة، كما أنها أكثر سطوعًا، ويحتوي على وحدات تحكم حديثة تعمل بكفاءة أكبر، بجانب الحواف القليلة.

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور

يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا «السوشيال ميديا» بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.