الأحد، 07 يوليو 2024

02:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تراجع أسعار آيفون 15 برو ماكس في مصر

 آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

نورهان عبدالعزيز

يُعد هاتف آيفون 15 برو ماكس من الهواتف الشهيرة التي طرحتها شركة «آبل» منذ عدة أشهر، فارتفاع سعره وقف عاملًا أساسيًا أمام عملية بيعه في الأسواق التجارية.

تراجع أسعار آيفون 15 برو ماكس في مصر

تراجع سعر آيفون 15 برو ماكس بشكل كبير ليصل إلى 75 ألف جنيه مصري بعد أن وصل إلى سعر 100 ألف جنيه، فغلاء أسعاره تسبب في تراجع مبيعاته بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

كشف العديد من المصادر عن تراجع أسعار آيفون 15 برو ماكس، لتسجل 70 ألف جنيه مصري، فهذه الأسعار ساعدت على زيادة معدلات بيعه بشكل كبير مقارنةً بالأشهر الأولى.

مزاياه هاتف آيفون 15 برو ماكس

ويتمتع هاتف آيفون 15 برو ماكس بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، احتوائه على شريحة من نوع A16 SoC، إضافة إلى معالج قوي من نوع GPU، حيث يعمل بشكل سريع لاسيما في الألعاب الإلكترونية، ويحتوي على كاميرا مميزة للغاية تأتي بدقة 48 ميجا بكسل مما يساعد على التقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة.

ويُصنع هاتف آيفون 15 برو من مادة التيتانيوم والتي تتميز بصلابتها وقوتها، كما أنه يأتي بألوان السيلفر والأسود والأزرق الغامق، ويعتمد على شاشة قوية بقياس 6.1 بوصة و6.7 بوصة، كما أنها أكثر سطوعًا، ويحتوي على وحدات تحكم حديثة تعمل بكفاءة أكبر، بجانب الحواف القليلة.

ويمكننا الحصول على خاصية التكبير البصري الذي يصل إلى 5x، فكل هذه المزايا بلا شك تجعل الجميع حريص على شراء هاتف آيفون 15 برو.

يعتمد هاتف آيفون 15 برو على شاشة قوية بقياس 6.1 بوصة و6.7 بوصة، كما أنها أكثر سطوعًا، ويحتوي على وحدات تحكم حديثة تعمل بكفاءة أكبر، بجانب الحواف القليلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.