الثلاثاء، 30 يوليو 2024

12:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 1 مارس 2024

سعر الدواجن اليوم

سعر الدواجن اليوم

نورهان عبدالعزيز

A A

أسعار الدواجن، تباينت أسعار الدواجن اليوم الجمعة 1 مارس 2024 في الأسواق المحلية لتتراجع إلى عدة جنيهات، وتختلف الأسعار من منطقة إلى أخرى .

ويرصد موقع «الجمهور» في السطور التالية أسعار الدواجن البلدي والبيضاء والساسو والأمهات اليوم الجمعة في الأسواق، حسبما أعلنت بورصة الدواجن المصرية.

أسعار الدواجن البيضاء اليوم الجمعة 1 مارس

 يتراوح سعر الدواجن البيضاء اليوم الجمعة ما بين 108 و106 جنيهات للكيلو ، على أن يصل السعر في المزرعة حوالى 86 جنيهًا.

أسعار البيض الأبيض والأحمر اليوم

أسعار البيض البلدي والأحمر، يتراوح سعر كرتونة البيض الأبيض من 155 و165 جنيهًا، بينما يتراوح سعر كرتونة البيض الأحمر من 160 و170 جنيهًا.

 أسعار البانيه اليوم 1 مارس

شهدت أسعار البانيه اليوم تباينًا ملحوظًا، حيث تراوحت بين 215 و220 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر الأوراك اليوم الجمعة 1 مارس 2024

تراوح سعر الأوراك بين 90 و100 جنيه، وسجل سعر كيلو الكبدة 110 جنيهات.

سعر الفراخ الأمهات الجمعة 2024

سعر الدواجن اليوم، سجل سعر الفراخ الأمهات نحو 75 جنيهًا في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 84 جنيهًَا، وسجل سعر الفراخ الساسو نحو 111 جنيهًا.

أسعار الدواجن البلدي اليوم 2024

الدواجن البلدي، سجلت أسعار الفراخ البلدي في مصر اليوم الجمعة نحو 135 جنيها.

تراجع أسعار الأعلاف وانخفاض سعر الدواجن

انخفضت أسعار الأعلاف لأكثر من 7000 آلاف جنيها للطن الواحد، بعد أقل من يوم واحد على إعلان وصول 10 مليارات دولار لمصر من مشروع رأس الحكمة.

وبحسب أحمد نبيل عضو الاتحاد المصري لمنتجي الدواجن، فإن الانخفاضات فى أسعار الأعلاف تخطت الـ 9 آلاف جنيها، مضيفاً أن انخفاض سعر الدولار ساهم في هبوط أسعار الأعلاف لمستويات قياسية في الطن الواحد.

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية