الخميس، 08 أغسطس 2024

07:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صناع مسلسل العتاولة يحتفلون بعيد ميلاد أحمد السقا(فيديو)

أحمد السقا

أحمد السقا

مصطفى شلي

A A

احتفل صناع مسلسل" العتاولة"، بعيد ميلاد الفنان أحمد السقا داخل اللوكيشن الخاص بالعمل، حيث يتابعون التجهيزات الأخيرة في العمل للحاق بالموسم الرمضاني 2024.

نشر أحد أفراد فريق عمل مسلسل" العتاولة"، مقطع فيديو باحتفال فريق العمل المسلسل بعيد ميلاد الفنان أحمد السقا، حيث يظهرون من داخل اللوكيشن الخاص بالمسلسل، حيث ظهر “السقا” في المقطع وهو بملابس العمل، و علق على الاحتفال بالفريق بأمنية واحدة بعد أطفاء الشموع" يارب أنجح".

مسلسل العتاولة

أعلن صناع مسلسل «العتاولة» عن الانتهاء من التحضيرات الأخيرة الخاصة بالعمل، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024 والعمل بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان طارق لطفي، وتدور الأحداث حول شقيقين وهما أحمد السقا، طارق لطفي، ولكن بينهما عداوة ومواقف في إطار الإثارة والغموض ، وتشارك فى المسلسل مي كساب، وجارى التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

آخر أعمال الفنان أحمد السقا

شارك الفنان أحمد السقا في مسلسل «جولة أخيرة» الذي يٌعرض خلال الفترة الحالية والعمل من بطولة أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي، وضيفة الشرف حنان مطاوع، وهو من تأليف محمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

جدير بالذكر أن أحمد السقا أول فنان عربي يُعرض له عمل في منصة أمازون، ويفتح بذلك سوق جديد لتسويق الأعمال الفنية المصرية، وهي فرصة لم تكن متاحة في السوق المصري أو العربي خلال السنوات الماضية.

أحداث مسلسل جولة أخيرة

تدور أحداث المسلسل الذي يعرض في سياق «الأوف سيزون»، حول رياضة MMA القتالية مع خطوط درامية يتشاركها أبطال المسلسل، ويشهد مسلسل جولة أخيرة ظهور الفنان أشرف عبد الباقي بشكل جديد مفاجئ، حيث يقوم بدور مدرب شخصية أحمد السقا، ليصبح أول عمل عربي على منصة العالمية.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.