السبت، 06 يوليو 2024

03:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أرخص سيارة BMW فئة X تبهر محبي الفخامة والأداء الرياضي بسعر استثنائي، المواصفات والأسعار

سيارة BMW X

سيارة BMW X

شهيرة أحمد

تقدم شركة BMW الألمانية سيارتها X1، أرخص سيارة في فئة X، لتُتيح لك تجربة القيادة الرياضية الفاخرة بأسعار تنافسية.

محرك قوي وتصميم فخم

تتمتع سيار فئة X1 بمحرك مكون من أربع أسطوانات بسعة 1500 سي سي تيربو، بقوة 140 حصاناً، وعزم دوران 230 نيوتن/متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات. وتتسارع من 0 إلى 100 كم في 9.2 ثانية فقط، وتبلغ سرعتها القصوى 208 كم/ساعة، مع استهلاك 6.3 لتر فقط لكل 100 كم.

تصميم فريد من نوعه

تتميز X1 بتصميمها الخارجي الفخم الذي يُجسد القوة والفخامة، مع ألوان مميزة تُلفت الأنظار، بينما يُقدم التصميم الداخلي الراقي تجربة مستقبلية استثنائية.

فئتان من سيارة BMW X1 تناسبان جميع الاحتياجات

تأتي سيارة  BMW X1 في مصر بفئتين، وجاءت الأسعار على النحو التالي:

الفئة الأولى X LINE أوتوماتيك 2024 بسعر 2 مليون و750 ألف جنيه.

الفئة الثانية M SPORT أوتوماتيك 2024 بسعر 3 مليون و100 ألف جنيه.

BMW X1 (U11): Models, technical data, hybrid & prices | BMW-egypt.com

مصر تُسجل إنجازًا تاريخيًا بتوقيع صفقة رأس الحكمة

وفي خطوة تاريخية تُعزز من مسار التنمية الاقتصادية في مصر، تم توقيع صفقة رأس الحكمة، وهي أكبر صفقة استثمار أجنبي مباشر في تاريخ البلاد بقيمة 150 مليار دولار أمريكي.

وتأتي هذه الصفقة ثمرة للتعاون بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتُمثل علامة فارقة في مسار مصر الاقتصادي، وتُؤكد على ثقة المستثمرين العالميين في إمكانات مصر.

وتتضمن الصفقة ضخ 35 مليار دولار كاستثمار أجنبي مباشر في الخزانة المصرية خلال شهرين فقط، مما سيكون له تأثير كبير على مختلف القطاعات، بما في ذلك قطاع السيارات.

ومن المتوقع أن تُساهم صفقة رأس الحكمة في، تحسين البيئة الاستثمارية في مصر، جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، خاصة في قطاع السيارات.

باللإضافة إلى خلق فرص عمل جديدة للمواطنين المصريين، وتحفيز النمو الاقتصادي، وتعزيز الصادرات المصرية.

صفقة رأس الحكمة تُبشر بتطورات إيجابية لقطاع السيارات في مصر

وفي سياق ذاته، أكد المهندس خالد سعد، الأمين العام لرابطة مصنعي السيارات، أن صفقة مشروع رأس الحكمة ستؤثر بشكل إيجابي على قطاع السيارات، لكن ثبات سعر العملة هو مفتاح هذا التأثير.

وتوقع سعد انخفاض أسعار السيارات بعد استقرار سعر الدولار، مشيرًا إلى أن ذلك قد يستغرق 3 إلى 4 شهور بسبب دورة الإنتاج في القطاع.

وأوضح أن المشروع سيكون له تأثير إيجابي على توطين صناعة السيارات في مصر، وسيُساهم في زيادة الصادرات بدءًا من عام 2025.

وشدد على أن صفقة رأس الحكمة خطوة مهمة في مسار التنمية الاقتصادية في مصر، وتؤكد على ثقة المستثمرين العالميين في الاقتصاد المصري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.