السبت، 05 أكتوبر 2024

09:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غداً 64 مليون مواطن يتسلمون مقررات مارس التموينية

أرشيفية - السلع

أرشيفية - السلع

إسلام التمساح

A A

تستعد وزارة التموين، لصرف مقررات مارس 2024 إلى أصحاب ومستفيدي البطاقات التموينية، البالغ عددهم 64 مليون مواطن، عبر 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية، اعتباراً من الغد الجمعة

وتسلم تجار التموين، ما بين بقالي التموين وجمعيتي سلع المقررات من مخازن الجملة البالغ عددها نحو 1500 مخزن على مستوى الجمهورية يتبع القابضة الغذائية.

وتتضمن قائمة سلع مقررات مارس نحو30 سلعة، تشمل السلع الأساسية كـ”الزيت والسكر”، بالإضافة إلى “المكرونة الدقيق، الصلصة، الخل، الشاي، الجبن، الحليب الجاف، المسلي الصناعي”، وغيرها من السلع الأكثر استخداماً للأسرة المصرية.

وتحدد كميات سلع المقررات التموينية المنصرفة إلى كلا من المنافذ والتي يطلق عليها الاستعاضة وفقا لقيمة التأمين المدفوع من صاحب المنفذ التمويني إلى وزارة التموين، و يصرف مسؤول المنفذ التمويني سلع المقررات على أربع دفعات خلال الشهر .

من ناحية أخرى أكدت مصادر بوزارة التموين، أنه تم الانتهاء من صرف مقررات فبراير إلى باقي المستفيدين على البطاقات التموينية، و كذلك صرف سلع فارق النقاط والسكر الحر، وفقا للحصص المقررة لكل مستفيد، مشيرة إلي أن منافذ التموين تستقبل أصحاب ومستفيدي البطاقات التموينية لصرف مقررات مارس اعتباراً من الغد، وذلك من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءً يوميا وخلال العطلات الرسمية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search