السبت، 05 أكتوبر 2024

09:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الغرف التجارية تزف مفاجأة سارة بشأن أسعار السلع الغذائية

أسعار السلع الغذائية

أسعار السلع الغذائية

أحمد كامل

A A

زف علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، بشرى سارة للمواطنين بشأن أسعار السلع الغذائية، خاصة مع اقتراب حلول شهر رمضان.

وقال عز عبر مداخلة هاتفية في برنامج " على مسؤليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد: " أسعار الزيوت والألبان انخفضت 22%، كما تقوم وزار التموين بتوريد السكر بمبلغ 24 جنيها ليباع بـ 27 جنيها، بالرغم من أن سعره في القطاع الخاص يصل إلى 48 جنيها، وسيتم توفير كميات كبيرة من السلع في جميع المحافظات خلال الفترة المقبلة".

بشرة سارة للمواطنين

وقال علاء عز، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن: المستهلك سيشعر بانخفاض أسعار السلع في الفترة القادمة، مشيرا إلى أن سعر السكر 27 جنيها، كما أن منافذ وزارة التموين ستوفر السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

وأضاف أمين عام اتحاد الغرف التجارية، أن المواطن سيشعر بانخفاض كبير في أسعار السلع خلال الفترة المقبلة وقيامنا باستيراد السكر وتعبئته في الوقت الحالي، سيعمل على وصول سعره إلى 48 جنيها، كما أن سعر الدواجن سينخفض 20 جنيه في معارض أهلا رمضان.

واختتم علاء عز تصريحاته قائلا: " معارض أهلا رمضان توفر السلع بأسعار مدعمه، وهناك كميات كبيرة من السكر متوفرة في المعارض و تمكنا من توفير 56 ألف طن سكر خلال 3 أيام، وأوكد على توافر السكر خلال الفترة المقبلة".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search