الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024،«توكلنا على اللي بيوكلنا» أحدث افيهات مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

لينا غالي

A A

مسلسلات رمضان 2024، يجسد الفنان مصطفى شعبان  في مسلسل "المعلم" شخصية تاجر سمك ويواجه الكثير من الصعوبات داخل السوق السمك ولكن دعم زوجته التي تقوم بأداء شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، يساعده فى تخطى العديد من الصعوبات والعمل تدور أحداثه في إطار شعبي. 

ويعتمد الفنان مصطفى شعبان، في الظهور الرمضاني ، على تقديم العديد من الافيهات ومنها الافيه الشهير فى مسلسل" بابا المجال" الذى ردد فيه أكثر من مرة جملة “ فى كارنا مافيش مقارنة ”، فيما يقدم في مسلسل المعلم 2024 .. جملة " توكلنا على اللي بيوكلنا” ومن المقرر أن يعرض العمل على قناة الحياة ومنصة watch it الإلكترونية.

وفى ذات السياق يواصل الفنان مصطفى شعبان، تصوير مشاهده الأخيرة، في مسلسل «المعلم»، الذى  تدور قصته حول مصطفى شعبان الذي يقوم بأداء شخصية تاجر سمك في إطار اجتماعي شعبي، والقصة مقتبسة من فليم شادر السمك الذى قدمه النجم أحمد زكى ونبيلة عبيد .

مسلسل المعلم من بطولة الفنان مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذرريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.