الخميس، 04 يوليو 2024

12:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحوار الوطنى، بدأ الجلسة الثالثة لــ"بدائل تمويل التنمية"

جلسات الحوار الاقتصادي

جلسات الحوار الاقتصادي

محمد النجار

بدأت الجلسة المتخصصة الثالثة تحت عنوان "بدائل تمويل التنمية" اليوم الأربعاء، ضمن جلسات الحوار الاقتصادي، وذلك بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

يواصل الحوار الوطني، اليوم الأربعاء، عقد جلساته المتخصصة لليوم الثالث على التوالي، من أجل التعامل مع التحديات الاقتصادية الراهنة والوصول إلى أفضل الحلول التي تسهم في كبح جماح الظروف الاقتصادية.

ومن المقرر أن يعقد الحوار جلسته الأولى تحت عنوان «ترشيد الإنفاق الاستثماري العام»، والجلسة الثانية تحت عنوان «دور الدولة في الاقتصاد» والجلسة الثالثة تحت عنوان «بدائل تمويل التنمية».

يشار إلى أن الحوار، أمس الثلاثاء، عقد 3 جلسات متتالية بدأت بهيكل وعجز الموازنة، ثم سبل التعاون مع الدين الخارجي، وكيفية زيادة الإيرادات العامة السياسة الضريبية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.