السبت، 06 يوليو 2024

01:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المستشار محمود فوزي: مجلس الأمناء انتهى إلى عقد جلسات «الحوار الاقتصادي» في أسرع وقت

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

محمد الأزهري

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، طلب من مجلس الأمناء إجراء حوار اقتصادي أكثر عمقًا، وبناء عليه عقد المجلس اجتماعًا اليوم السبت، وكان الحديث حول كيف يدار الحوار الاقتصادي المرحلة المقبلة، وانتهى المجلس لعدد من البدائل، حيث يتم البدء في عقد الجلسات في أسرع وقت ممكن، وأن تكون المخرجات عملية وتتميز بأن تكون قصيرة الأجل ومتوسطة الأجل.
ونوه «فوزي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على شاشة CBC، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، بأن مجلس الأمناء استقر أن تكون الجلسات علنية بوجود الصحافة ومتخصصة بحضور الخبراء والمتخصصين من كل التيارات الاقتصادية، ومغلقة أي غير متاح حضور الجمهور لها على عكس الحوار الوطني في مرحلته الأولى، وهو أمر يتفق مع الطبيعة التخصصية للمحور الاقتصادي.
وأشار رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، إلى أنه سيكون هناك اجتماع لمجلس الأمناء لتحديد القضايا المستجدة الفترة المقبلة، مضيفًا أن مجلس الأمناء لن يهمل بقية القضايا، حيث إن بقية القضايا مستمرة في كل المجالات لكن الأولوية للمجال الاقتصادي.
ولفت رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، إلى أن قضايا الحبس الاحتياطي وحرية الرأي والتعبير ستكون ضمن مناقشات الحوار الوطني على التوازي من مناقشات المحور الاقتصادي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.