الأحد، 07 يوليو 2024

12:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جوائز مالية ضخمة، انطلاق الموسم الثالث من مسابقة أبو هشيمة للمشروعات الناشئة

أحمد أبو هشيمة

أحمد أبو هشيمة

محمد النجار

أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، انطلاق الموسم الثالث من مسابقة أبو هشيمة للمشروعات الناشئة STARTUP POWER ، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي. 

وكشف أبو هشيمة عن مفاجآت هذا الموسم، على رأسها مضاعفة الجوائز 4 مرات، بالإضافة إلى رفع السن للمتقدمين من 35 إلى 40 عاماً، ليصح السن المقبول لتقديم الأفكار من 21 عاماً إلى 40 عاماً. 

وتتبنى المسابقة هذا العام، دعم الأفكار التي تتعلق بالذكاء الاصطناعي والاقتصاد الأخضر وتصنيع الحاصلات الزراعية، فقررت المسابقة تخصيص جوائز إضافية للأفكار المتميزة في المجالات سالفة الذكر. 

جدير بالذكر أن الموسمين الماضيين من المسابقة تقدم لها ما يزيد عن 15 ألف متسابق، من مختلف محافظات الجمهورية، وغطت كافة المجالات الصناعية والزراعية والتكنولوجية. 

تقام المسابقة بالتعاون مع جهاز دعم وتنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والذي يتولى إعداد برنامج تدريبي على أعلى مستوى، لمساعدة المتسابقين في تقديم أفكارهم بأفضل شكل ممكن، وتحقيق الاستدامة بعد الفوز في المسابقة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.