الأحد، 07 يوليو 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد أبو هشيمة يكرم منتخب الصم والبكم على أدائه المبهر بكأس العالم.. صور

جانب من التكريم

جانب من التكريم

محمد النجار

قام النائب أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، بتكريم لاعبي ومدربي منتخب مصر للصم والبكم لكرة القدم، على ما قدموه من أداء مبهر خلال بطولة كأس العالم للصم والبكم، التي أقيمت بماليزيا.

وكان النائب أحمد أبوهشيمة قد قدم الدعم للمنتخب المصري لكرة القدم للصم والبكم، قبل سفرهم للبطولة، فحضر تدريبهم الأخير، استعدادا للمشاركة في البطولة وشارك في تقسيمة ودية أجريت بين لاعبي المنتخب المصري.

ويولي النائب أحمد أبو هشيمة اهتماما كبيرا بالمنتخب المصري للصم والبكم، وشاركهم العديد من المباريات الودية، ويقدم لهم بصفة مستمرة الدعم اللازم لحثهم على تحقيق بطولات تضيف للمنظومة الرياضية المصرية.

وكان المنتخب المصري حقق المركز الرابع في بطولة كأس العالم لكرة القدم للصم والبكم، بعد تقديمهم أداء بطولي حظي باحترام الجميع.

و دعم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، منتخب مصر للصم والبكم، وذلك في المعسكر الإعدادي لهم، الذي يعقد باستاد القاهرة، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للصم بماليزيا، في الفترة من 23 سبتمبر حتى 7 أكتوبر.

وعبر اللاعبون والجهاز الفني عن سعادتهم بتفقد أبو هشيمة لمعسكرهم قبل السفر لكأس العالم، نظرًا لأنهم يتفاءلون بوجوده دائمًا قبل المناسبات المهمة، حيث حضر من قبل في معسكر المنتخب قبل كأس العالم الأخيرة، التي أقيمت بتركيا وحصد منتخب مصر فيها المركز الثاني والميدالية الفضية.

يذكر أن منتخب مصر يتواجد في المجموعة الأولى، التي تضم كلا من نيجيريا وتركيا وماليزيا البلد المنظم ويلعب أولى مبارياته، مع نيجيريا في افتتاح المونديال يوم 23 سبتمبر.