الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد هند عبد الحليم وياسمين عبد العزيز، أشهر حالات الطلاق في الوسط الفني

طلاق الفنانين

طلاق الفنانين

مصطفى شلي

A A

يعتبر هذا العام هو أكثر الأعوام التي انتشرت فيها حالات الطلاق بين الفنانين، حيث ارتفعت حصيلة حالات الطلاق إلى أعلى نسبة في الوسط الفني، مما جعل البعض يظن أنها مجرد أخبار لتتصدر مؤشرات البحث وليس المرجو منها سوى الحديث الدائم في منصات التواصل الاجتماعي.

ويأتي في صدارة قائمة حالات الطلاق في الوسط الفني، الثنائي الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، الذي اعتبره الجمهور في بداية الأمر مجرد شائعات على الثنائي الناجح، حيث إن إنهما قدما أكثر من عمل ناجح على ضوء زواجهما خارج الوسط الفني.

أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وقد كتبت ياسمين عبد العزيز منشورا من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ردًا على الشائعات المتداولة، حيث قالت: «أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخني خلال 5 سنوات، وانفصالنا شيء قدري مش بأيدنا».

طلاق ياسمين عبدالعزيز، أثار خبر انفصال الفنانة الشهيرة عن الفنان أحمد العوضي جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ إعلان ياسمين عبدالعزيز الخبر، في الوقت الذي خرج فيه «العوضي» لتأكيده.

وعلم «الجمهور»، من مصادر خاصة، أن الخلافات التي أدت إلى طلاق ياسمين عبدالعزيز من زوجها أحمد العوضي بدأت منذ فترة طويلة، وكانت تتكرر بشكل دائم، ولكنهما دائمًا ما يتغلبان عليها بسبب الحب الكبير الذي يربط بينهما.

يشار إلى أنه الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قد أعلنت خبر انفصالها عن أحمد العوضي، بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها يوم 16 من شهر يناير الماضي عبر حسابها على إنستجرام، دون الإفصاح عن أسباب الانفصال، وذلك بعد زواج دام لمدة 4 سنوات.

أحمد حاتم وطليقته

أحمد حاتم 

بينما أعلن الفنان أحمد حاتم خبر انفصاله عن زوجته يوم 22 من شهر فبراير الجاري، وذلك من خلال البرنامج الإذاعي «أسرار النجوم» مع إنجي علي راديو «نجوم إف إم»، مؤكدا استمرار الود بينهما، وأن الانفصال حدث بعد زواج أنتج عنه طفل يبلغ عاما وأربعة أشهر ويدعى عزيز.

طارق صبري وشيرين عادل

طارق صبري وشيرين عادل

وأعلنت الفنانة شيري عادل يوم 14 من شهر فبراير الجاري طلاقها من الفنان طارق صبري، وذلك بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عبر خاصية «ستوري»، بعد زواج استمر لمدة عام دون الإفصاح عن الأسباب، وكتبت: «تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته».
 

أحمد كشك وبسمة ماهر

أحمد كشك وبسمة ماهر
 

أعلنت الفنانة بسمة ماهر، زوجة الفنان الصاعد أحمد كشك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتهاء العلاقة الزوجية بعد زواج دام 5 سنوات.

ونشرت الفنانة بسمة ماهر، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": «عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم تم الطلاق الرسمي بيني وبين أبو بنتي، أحمد كشك».

وكان الثنائي ارتبط رسميا في عام 2021، في حفل زفاف حضره الأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني، بعد قصة حب دامت لسنوات قبل الزواج.

هند عبد الحليم و كريم قنديل

هند عبد الحليم وكريم قنديل

أعلنت الفنانة هند عبد الحليم، خبر طلاقها عن طريق إحدى التصريحات التلفزيونية، وقالت "عبد الحليم"، في إحدى المقابلات التلفزيونية، أن الحياة تجارب فهناك أشخاص ينجحون فيها وهناك من يفشل، إن كل شيء قسمة ونصيب.

وأضافت: "كل واحد بيبقى ليه أسبابه وظروفه المختلفة، وفي الأول والآخر بشوف ده نصيب وتجارب في ناس بتنجح وفي ناس مش بينجحوا".
وكانت الفنانة هند عبد الحليم قد أعلنت خبر انفصالها عن زوجها كريم قنديل بالأمس عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة: "أيام بتمشي وناس بتمشي وإحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معنى إنك لوحدك إنك وحيد، ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس".

search