الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

06:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قادرون باختلاف، أحمد حلمي ومنة شلبي يشاركان في فيلم وثائقي عن فلسطين

احمد حلمي من فيلم غزة واجب علينا

احمد حلمي من فيلم غزة واجب علينا

ندى يوسف

A A

قادرون بإختلاف، «غزة واجب علينا»، فيلم وثائقي قدمه الفنان أحمد حلمي، بالتعاون مع الفنانة منة شلبي، عرض احتفالية قادرون بإختلاف في نسختها الخامسة، التي تقام حاليًا في مركز المنارة بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من قيادات الدولة.

واستعرض الفيلم معاناة الشعب الفلسطيني الشقيق، جراء ما يشهده كل لحظة على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، ويظهر حلمي على أرض مدمرة وحوله رماد البيوت والشهداء، أما منة شلبي تظهر في أحد المستشفيات بعد تعرضها للقصف.

ويلتقي أحمد حلمي خلال الفيلم بمجموعة من سباب وأهالي غزة، الذين يؤكدون مثابرتهم وعمد تخليهم على أرضهم وقضيتهم.

قادرون بإختلاف

قادرون بإختلاف هي احتفالية سنوية للأشخاص ذوي القدرات الخاصة، وتقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

وبدأت فكرة قادرون بإختلاف في عام 2018، وجاء الاسم لتغيير فلسفة المواطنين، بتغيير المفهوم وتغيير الاسم إلى قادرون بإختلاف وذوي الهمم، وقدمت الدولة خلال السنوات الماضية الكثير من الخدمات وتقنين حقوقهم، ومشاركتهم في جميع مناحي المجتمع، بالإضافة إلى أن هناك عناصر كثيرة مبدعة شاركت في الكثير من المجالات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search