الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سامى مغاورى: بشتغل أفلام تافهة عشان لقمة العيش.. وبحسب المشاهد لتحديد أجري

سامي مغاوري

سامي مغاوري

ندى يوسف

A A

«بحسب عدد المشاهد لتحديد أجري».. هكذا فاجأ الفنان سامي مغاوري، جمهوره خلال ندوة فيلم «وش في وش»، التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي في دورت الـ 72، حينما كشف عن المعيار الأساسي الذي كان يختار بناءً عليه كافة أدواره، موضحًا أن المبلغ الذي سيتقاضاه أهم بكثير من رسالة العمل أو الدور.

وقال «مغاوري» خلال الندوة، إنه في البداية كان يقرأ سيناريو أي عمل فني يعرض عليه جيدًا، وفي يده قلم لتحديد عدد المشاهد، الذي من المفترض أن يصورها، ومن ثم «يحسب» بالورقة والقلم المبلغ الذي يستحقه، بناءً على مشاهد التصوير الخارجي والداخلي، وحجم الدور.

وأوضح سامي مغاوري، أن فكره تغير بعدما قرأ سيناريو فيلم «وش في وش»، وعلم حينها أنه أمام نص ذو قيمة، سيعيده بشكل جديد للسينما، بعيدًا عن أفلام المقاولات، قائلًا: «أول ما قريت اسم الشركة المنتجة ارتحت نفسيا وماليا ولكن بعيدين أدركت اهمية الفيلم، ونسيت القلم وأي أبعاد تانية أو ظواهر سلبية تعتلي الممثل على كبر».

وأشاد كثيرًا بموهبة المخرج وليد الحلفاوي، مؤكدًا أنه أعاد هيبة المخرج للسينما المصرية مرة أخرى، مردفًا: «المخرجين المحترمية قليلين جدًا، لكن مبتشغلش معاهم كتير، إحنا بنشتغل أفلام كوميدي اغلبها تافه وبنضطر إننا نشتغل عشان لقمة العيش والحياة تمشي».

أبطال وش في وش

فيلم «وش في وش» بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعي لايت.

ويجسد «ممدوح» خلال أحداث الفيلم، شخصية مهندس، يعاني من مشاكل زوجية، وتجسد شخصية زوجته الفنانة أمينة خليل، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search