الأحد، 07 يوليو 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيناريو مفاجئ يعرقل فرص ريال مدريد في ضم ديفيز

ألفونسو ديفيز

ألفونسو ديفيز

محمد أباظة

يفكر ريال مدريد في حل أزمة الظهير الأيسر بعدما بات صداعا للملكى، بعد تراجع مستوى فيرلاند ميندي وعدم اقتناع انشيلوتي مدرب الفريق بمستويات فيران. 

يعد مركز الظهير الأيسر أزمة ليضطر أنشيلوتي إلى إشراك إدوارد كامافينجا على الرواق الأيسر، وضع النادي مركز الظهير الأيسر ضمن الملفات التي سيعمل عليها لضم لاعب جديد في هذا المركز.

 واختار الملكى التعاقد مع اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز من نادي بايرن ميونخ الألماني في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم هذا المركز، كأحد الخيارات ولاعب آخر في الدوري الألماني.

لكن سيجد ريال مدريد تهديدا بسبب طلب بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التعاقد مع ألفونسو ديفيز الذى يعتبر هدفا للملكي ليواصل النادي السماوي إثارة المشاكل للمرينجي.

تشهد العلاقة بين ديفيز وبايرن ميونخ توترا كبيرا بعدما طلب مضاعفة راتبه إلى 14 مليون يورو من أجل الموافقة على تجديد عقده، فيما عرض مانشستر سيتي راتبا سنويا مقابل 15 مليونا.

لكن سيكون الأمر صعبا على ريال مدريد، لأنه لن يستطيع دفع هذا الراتب مع الحد الأقصى للرواتب في الميرنجي يبلغ 10 مليون يورو، لكن مازال الملكي يراهن على اللاعب الكندي بالإضافة لوجود صديقه المقرب اللاعب النمساوي ديفيد ألابا في ملعب سانتياجو بيرنابيو، وسيجد اللاعب مكانا في تشكيل الملكي الأساسي.