الأحد، 07 يوليو 2024

04:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شوبير يكشف حقيقة استبعاد كهربا من قائمة الأهلي بعد خلافه مع كولر

كهربا وكولر

كهربا وكولر

دنيا عبده

كشف الإعلامي أحمد شوبير، سبب استبعاد محمود عبد المنعم كهربا، من قائمة النادي الأهلي لمواجهة بلدية المحلة اليوم، وحقيقة خلافه مع السويسري مارسيل كولر، المدير لفني للفريق الأحمر.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي مع شوبير: «عدم سفر كهربا إلى غانا لمواجهة ميدياما الغاني، كان بالإتفاق مع مارسيل كولر، والمدرب استبعد اللاعب فنيا من مواجهة بلدية المحلة اليوم». 

وأضاف أحمد شوبير: «كهربا سيعود للمشاركة أمام الزمالك ويانج أفريكانز التنزاني، ولكن في الوقت الحالي، يرغب السويسري في منح الفرصة للمهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي، والفرنسي أنتوني موديست». 

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

وتنطلق مباراة الأهلي وبلدية المحلة في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، الموافق 27 فبراير 2024، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب منافسات الدوري المصري الممتاز.

ووضع النادي الأهلي قدمًا في دوري ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على ميدياما بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا 2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.