الخميس، 11 يوليو 2024

12:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يعود لدوري نايل أمام بلدية المحلة اليوم، الموعد والقناة الناقلة

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره نادي بلدية المحلة، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس، والتي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي،  لحساب منافسات الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري المصري

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبلدية المحلة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة من دوري نايل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

وتُذاع مباراة المارد الأحمر وبلدية المحلة، عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري 2023 - 2024. 

قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة على النحو التالي: «في حراسة المرمى : مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف، في خط الدفاع : محمد هاني - أكرم توفيق - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول - عمر كمال عبدالواحد، في خط الوسط : عمرو السولية - كريم نيدفيد - كريم فؤاد - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - حسين الشحات - رضا سليم - مروان عطية - طاهر محمد - بيرسي تاو، في خط الهجوم: وسام أبو علي - أنتوني موديست».

غيابات الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز

ويغيب عن الأهلي في مواجهة بلدية المحلة كل من:

محمود عبد المنعم كهربا، لم يكشف السبب حتى الآن، بالإضافة إلى محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأحمر للإصابة بخلع في الكتف، وياسر إبراهيم مدافع الفريق للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

والمالي أليو ديانج خط وسط المارد الأحمر للإصابة في الركبة، وخالد عبد الفتاح الذي بدأ الجري حول الملعب للتعافي من الإصابة التي لحقت به.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.