الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انجي علاء تكشف طبيعة علاقتها بطليقها الفنان يوسف الشريف

إنجي علاء ويوسف الشريف

إنجي علاء ويوسف الشريف

لينا غالي

A A

كشفت الكاتبة انجي علاء، عن علاقتها بطليقها الفنان يوسف الشريف، بعد انفصالهما منذ أشهر، مؤكدة أنهما أصدقاء وبينهما كل ود واحترام.

وقالت إنجي علاء خلال لقاء مع برنامج "عرب وود" عن علاقتها بـ “يوسف الشريف ”: "إحنا عشرة محترمة جدا وعندنا ولاد وإحنا علاقتنا كويسة جدا وأصحاب وطبيعتنا لا يوجد فيها مشاكل، وهو كله نصيب".

وعن تعليقات الجمهور وأمنياتهم بعودتهما زوجين مرة أخرى قالت: " أنا طبعا بحترم رأي الناس لأنهم عاشوا معانا سنين طويلة وزي إخوتي".

يوسف الشريف يوجه رسالة لـ«إنجى علاء»

علق الفنان يوسف الشريف، على انفصاله من الكاتبة إنجي علاء، وذلك عقب زواج دام 14 عاما أثمر عن ولدين عبدالله وعبدالرحمن، وعدد كبير من الأعمال الفنية التي حققوا فيها نجاحا كبيرا.

ووجه «الشريف» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أشهد الله يا انجي إني طول فترة زواجنا لم أرى منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي الحمد لله على كل شيء».

مسلسل الراكون 

وكانت المؤلفة انجي علاء، أعلنت في وقت سابق، عن تقديم العمل خلال موسم رمضان 2024، وذلك بعد مرور شهر واحد فقط على رمضان 2023، وذلك في شهر إبريل الماضي، وأكدت «انجي»، أن المسلسل سيكون إخراج محمد جمال العدل وسيعرض في موسم رمضان 2024.

وقالت إنجي علاء في تصريح سابق لـ«الجمهور»، إن أحداث المسلسل تتسم بالتشويق والغموض في إطار اجتماعي إنساني، وأن المسلسل يتكون من 30 حلقة، مؤكدة أنه بعيدًا تمامًا عن الرعب والفانتازيا الذي اعتاد عليها يوسف الشريف خلال أعمالها الأخيرة.

الجدير بالذكر أن، آخر أعمال إنجي علاء ويوسف الشريف كان مسلسل «كوفيد 25» من إخراج أحمد نادر جلال وبطولة أحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإنتاج تامر مرسي.

وتدور أحداث المسلسل في عام 2025، ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search