الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انخفاض مستمر، أسعار الفراخ اليوم الاثنين 26 فبراير 2024

أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن اليوم

نورهان عبدالعزيز

A A

أسعار الدواجن اليوم، تباينت أسعار الفراخ اليوم الاثنين 26 فبراير 2024 في الأسواق المصرية، حيث شهدت انخفاضًا كبيرًا في الأيام الماضية، ويوضح موقع «الجمهور» في السطور التالية أسعار الدواجن اليوم، حسبما أعلنت بورصة الدواجن المصرية.

أسعار الدواجن البلدي اليوم 2024

الدواجن البلدي، سجلت أسعار الفراخ البلدي في مصر اليوم 26 فبراير 2024 نحو 135 جنيها، فتراجعت جنيه عما كانت عليه.

أسعار الدواجن البيضاء اليوم الاثنين 2024

سعر الفراخ اليوم، يتراوح سعر الدواجن البيضاء اليوم الاثنين من 110 إلى 111 جنيها، بانخفاض جنيهين مقارنةً بأسعار الأيام القليلة الماضية، إذ كان آخر سعر سجلته الدواجن 96 جنيهًا في المزرعة.

أسعار البيض الأبيض والأحمر اليوم

أسعار البيض البلدي والأحمر، يتراوح سعر كرتونة البيض الأبيض من 155 و165 جنيهًا، بينما يتراوح سعر كرتونة البيض الأحمر من 160 و170 جنيهًا.

أسعار الأعلاف اليوم الاثنين 26 فبراير

سعر الأعلاف، تراوحت أسعار الأعلاف اليوم ما بين 25 و28 ألف جنيها للطن الواحد.

سعر الفراخ الأمهات الاثنين 2024

سعر الدواجن الأحد، سجل سعر الفراخ الأمهات نحو 75 جنيهًا في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 84 جنيهًَا، وسجل سعر الفراخ الساسو نحو 111 جنيهًا.

سعر الأوراك اليوم الأحد

سعر أوراك الدجاج، تراوحت أسعار الأوراك من 90 و105 جنيهات للكيلو، وتراوحت أسعار الأجنحة بين 45 و62 جنيهًًا.

توقيع اتفاقية رأس الحكمة بحضور رئيس مجلس الوزراء

أسعار الدواجن بعد اتفاقية رأس الحكمة، ومن المتوقع أن تنخفض أسعار الدواجن وجميع مشتاقتها بعد توقيع اتفاقية رأس الحكمة يوم الجمعة بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، ووزير الإسكان عاصم الجزار، وعدد كبير من الشخصيات الاقتصادية، بجانب وفد الإمارات برئاسة محمد حسن السويدي، المسؤول عن مشروع رأس الحكمة.

زيادة إنتاج الثروة الحيوانية ونمو الاقتصاد المصري

أسعار الفراخ اليوم، تساهم الثروة الحيوانية في نمو الاقتصاد الزراعي العالمي، علاوة على توفير فرص مهولة للتنمية الزراعية وتحقيق مكاسب كبيرة على صعيد الأمن الغذائي وتعزيز كفاءة استخدام الموارد الطبيعية.

ويوفر النمو الزراعي فرص عمل كبيرة وحياة كريمة لصغار المربين مع تمكين المرأة والشباب فى الريف، بجانب الصمود فى مواجهة التغيرات المناخية المختلفة.

زيادة عدد العاملين في قطاعي الدواجن واللحوم

سعر الدواجن الاثنين، يعمل في قطاع الدواجن في مصر أكثر من 3 ملايين عامل سواء بشكل مباشر أو بشكل غير مباشر من خلال خدمات التوصيل والنقل وغيرها من الخدمات المرتبطة بالصناعة، كما يمثل هذا القطاع فرصة كبيرة للاستثمار المحلي وجذب عدد كبير من الاستثمارات الأجنبية لمصر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.