الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انخفاض جنيهين، أسعار الدواجن اليوم الأحد 25 فبراير 2024

اسعار الفراخ اليوم

اسعار الفراخ اليوم

نورهان عبدالعزيز

A A

أسعار الدواجن اليوم، تباينت أسعار الدواجن اليوم الأحد 25 فبراير 2024 في الأسواق المصرية، حيث شهدت انخفاضًا كبيرًا في الأيام الماضية، ويوضح موقع «الجمهور» في السطور التالية أسعار الدواجن اليوم، حسبما أعلنت بورصة الدواجن المصرية.

أسعار الدواجن البيضاء اليوم الأحد 25 فبراير

سعر الفراخ اليوم، يتراوح سعر الدواجن البيضاء اليوم الأحد من 110 إلى 112 جنيه، بانخفاض جنيهين مقارنةً بأسعار الأيام القليلة الماضية، إذ كان آخر سعر سجلته الدواجن 96 جنيهًا في المزرعة.

أسعار كرتونة البيض بجميع أنواعه

أسعار البيض البلدي والأحمر، يتراوح سعر كرتونة البيض الأبيض من 155 و165 جنيهًا، بينما يتراوح سعر كرتونة البيض الأحمر من 160 و170 جنيهًا.

أسعار الأعلاف الأحد 2024

سعر الأعلاف، تراوحت أسعار الأعلاف اليوم الأحد 25 فبراير 2024 ما بين 25 و28 ألف جنيها للطن الواحد.

أسعار الدواجن البلدي اليوم 2024

الدواجن البلدي، سجلت أسعار الفراخ البلدي في مصر اليوم 25 فبراير نحو 138 جنيه، فتراجعت جنيه عما كانت عليه.

سعر الأوراك اليوم الأحد

سعر أوراك الدجاج، تراوحت أسعار الأوراك من 90 و105 جنيهات للكيلو، وتراوحت أسعار الأجنحة بين 45 و62 جنيهًًا.

سعر الفراخ الأمهات 25 فبراير

سعر الدواجن الأحد، سجل سعر الفراخ الأمهات نحو 75 جنيهًا في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 84 جنيهًَا، وسجل سعر الفراخ الساسو نحو 111 جنيهًا.

أسعار الدواجن في رمضان 2024

سعر الفراخ الأحد 25 فبراير، كشفت وزارة الزراعة المصرية ممثلة في هيئة الثروة الحيوانية والداجنة، أن الأسعار ستستقر بشكل كبير في رمضان سواء اللحوم أو الدواجن أو البيض.

وأوضح طارق سليمان، رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية بوزارة الزراعة، انخفاض أسعار الفراخ خلال الأيام القليلة المقبلة، وتأتي هذه التصريحات في إطار خطة شاملة وضعتها الوزارة استعدادًا لشهر رمضان، تهدف إلى ضمان توفر اللحوم، باعتبارها عنصرًا أساسيًا على موائد الإفطار، بأسعار مناسبة للمواطنين.

وشملت الخطة استيراد 150 ألف رأس من العجول، 25 ألفا منها جاهزة للذبح، بينما يتم تقييم 125 ألفًا أخرى لضخها في الأسواق قبل حلول الشهر الكريم.

واتخذت الحكومة عدة خطوات لضمان توافر الطيور والأعلاف للحيوانات بأسعار مناسبة، الأمر الذى سوف يساهم في خفض أسعار اللحوم والدواجن والبيض للمستهلك.

أسعار الفراخ اليوم

توقيع اتفاقية رأس الحكمة بحضور رئيس مجلس الوزراء

أسعار الدواجن بعد اتفاقية رأس الحكمة، ومن المتوقع أن تنخفض أسعار الدواجن وجميع مشتاقتها بعد توقيع اتفاقية رأس الحكمة أمس الجمعة بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، ووزير الإسكان عاصم الجزار، وعدد كبير من الشخصيات الاقتصادية، بجانب وفد الإمارات برئاسة محمد حسن السويدي، المسؤول عن مشروع رأس الحكمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.