السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المزاريطة ولعت،"طبازة" يكشف تفاصيل جديدة عن حريق لوكيشن الكبير أوى

طبازة في الكبير اوي

طبازة في الكبير اوي

ندى يوسف وياسمين شهاب

A A

«المزاريطة ولعت يا رجالة»، خبر أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، بعدما انتشرت صور توضح اندلاع حريق هائل في لوكيشن تصوير الجزء الثامن من مسلسل «الكبير أوي»، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وبسبب اشتعال النيران في لوكيشن الكبير أوي، أثار هذا المشهد قلق المشاهدين كثيرًا، محاولين الاطمئنان على أبطال العمل، ومعرفة تفاصيل الحريق.

وتواصل موقع «الجمهور» مع الفنان عبد الرحمن حسن، الشهيرة بـ «طبازة»، وهو أحد أبطال الجزء الثامن، للاطمئنان على نجوم «الكبير أوي»، ومعرفة سبب الحريق.

وأكد «طبازة» أن كافة أبطال العمل بخير، ولم تحدث أي إصابات إثر اندلاع الحريق، وبالتالي لم يتوجه أحد إلى المستشفى.

وأوضح عبد الرحمن حسن، صاحب شخصية «طبازة»، أن جميع النجوم الذي تواجدوا اليوم في لوكيشن التصوير، كانوا خارج الفيلا أثناء اندلاع الحريق.

حريق لوكيشن الكبير أوي

وقال الفنان حاتم صلاح، في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إن أبطال المسلسل بخير، ولا توجد أي إصابات داخل اللوكيشن بعد اندلاع الحريق، ولكن الخسائر المادية كانت كبيرة.

في ذات السياق، تلقت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بلاغا من المسؤول عن تصوير مسلسل الكبير أوى، يفيد بنشوب حريق فى موقع التصوير، وعلى الفور تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء تحت إشراف اللواء سامح الحميلي، حكمدار أمن الحيزة، الذى انتقل إلى موقع الحريق ، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف تحسبا لوقوع إصابات بين العاملين فى الموقع  وجارى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق.

الجزء الثامن «الكبير أوي»

يستمر أحمد مكى في تواجده بدراما رمضان ويستكمل سلسلة الكبير أوى الشهيرة يقدم مسلسل “الكبير أوي 8"، ضمن قائمة مسلسلات كوميدية رمضان 2024، يجمع العمل معظم أبطال الموسم السابع النجم أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وحسين حجاج ومصطفى غريب، إخراج أحمد الجندي، تأليف ورشة كتابة بإشراف أحمد الجندي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search