الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التفاصيل الكاملة لحريق لوكيشن مسلسل الكبير أوي( فيديو)

بوستر مسلسل الكبير أوي

بوستر مسلسل الكبير أوي

محمود الطحاوي

A A

شهدت منطقة المنصورية منذ ساعات قليلة، اندلاع حريق ضخم بموقع لوكيشن تصوير الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، الذي سيعرض في رمضان وانتشرت ردود فعل العديد من الجماهير حول الواقعة.

انتدبت النيابة العامة المعمل الجنائي لمعاينة حريق اندلع داخل لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي، كما طالبت بسرعة إنهاء إجراءات المباحث لكشف ملابسات الواقعة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوى، الذى اشتعلت فيه النيران، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الارواح.

ومن جانبه أكد الفنان حاتم صلاح، أن جميع العاملين فى مسلسل “الكبير أوي”، بخير ولم يصاب أحد من العاملين فى الحريق الذى نشب مساء اليوم فى لوكيشين التصوير بمنطقة المنصورية .

وقال حاتم صلاح، لـ “الجمهور” تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتم إبعاد فريق العمل عن موقع الحريق .

وتلقت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بلاغا من المسؤول عن تصوير مسلسل الكبير أوى، يفيد بنشوب حريق فى موقع التصوير، وعلى الفور تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء تحت إشراف اللواء سامح الحميلي، حكمدار أمن الحيزة، الذى انتقل إلى موقع الحريق، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف تحسبا لوقوع إصابات بين العاملين فى الموقع وجارى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.