الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة لاعب الأهلي بارتجاج في المخ ونقله للمستشفى

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

تعرض اللاعب الشاب مصطفى أبوالخير، لاعب فريق الشباب بالنادي الأهلي لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، في الجولة 3 من دوري الجمهورية للشباب مواليد 2003.

وسقط أبو الخير، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بسبب كرة مشتركة مع أحد لاعبي الخصم، ما تسبب في حالة كبيرة من القلق بين اللاعبين والجهاز الفني، تم نقله على الفور للمستشفى لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة.

وقال أحمد جلال، مدرب فريق الشباب 2003 بالأهلي، عبر حساب ناديه الرسمي: «أصيب مصطفى أبوالخير بارتجاج خفيف خلال مباراة اليوم، ونتمنى له السلامة، وحالته مطمئنة في الوقت الحالي، ان شاء الله يرجع كويس».

وانضم أبوالخير لقائمة الأهلي الإفريقية، في مباراتي شباب بلوزداد وميدياما الغاني الأخيرتين، ويعتبر أحد العناصر الواعدة في كتيبة السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأول، ومن المنتظر أن يعتمد عليه خلال الفترة المقبلة.

وتغلب فريق الشباب بالأهلي على الاتحاد السكندري بركلات الترجيح «3-1»، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأهلي فرع بمدينة نصر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search