الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماذا يحتاج الأهلي لتأمين صدارة مجموعته في دوري أبطال إفريقيا؟

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

تأهل النادي الأهلي للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، بشكل رسمي بعد فوز فريق يانج أفريكانز التنزاني على شباب بلوزداد الجزائري، بنتيجة (4-0) في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 5 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

كما تأهل فريق يانج أفريكانز، للدور ذاته كوصيف للمجموعة، بعد إقصائه فريق شباب بلوزداد من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

وبخروج بلوزداد من البطولة، باتت مباراته أمام ميدياما الغاني، تحصيل حاصل، على الجانب الآخر أصبحت مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز في القاهرة، بالغة الأهمية، لأنها ستكون حاسمة لصاحب صدارة المجموعة.

ماذا يحتاج الأهلي لتأمين صدارة المجموعة؟

يتصدر النادي الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي وصيفًا له فريق يانج أفريكانز التنزاني، بعد خوض 5 مباريات من أصل 6 في دوري المجموعات، والذي يجعل الأهلي صاحب الحظ الأكبر في التأهل لربع النهائي كمتصدر للمجموعة.

ويحتاج الأهلي إلى التعادل فقط في مباراة يانج أفريكانز، لتأمين صدارة المجموعة، على الجانب الآخر يحتاج الفريق التنزاني لهزيمة الأهلي في القاهرة للتأهل إلى صدارة المجموعة.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن يستضيف النادي الأهلي فريق يانج أفريكانز التنزاني، على استاد القاهرة الدولي يوم 1 مارس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يفوز على ميدياما

وحقق النادي الأهلي فوزاً غالياً على نظيره فريق ميدياما الغاني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، وسجل حسين الشحات، هدف فوز الأحمر على الفريق الغاني.

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي: 9 نقاط.

يانج أفريكانز التنزاني: 8 نقاط.

شباب بلوزداد الجزائري: 5 نقاط.

ميدياما الغاني: 4 نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search