الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد رفع علم فلسطين فى الحرم، السديس: لا شعارات في بيت الله الحرام

الشيخ عبد الرحمن السديس

الشيخ عبد الرحمن السديس

أيمن عبدالمنعم

A A

علق رئيس الهيئة العامة للشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبد الرحمن السديس، على واقعة رفع سيدة لعلم فلسطين من أمام الكعبة المشرفة.

وقال السديس في مداخلة تليفزيونية، إن الأمن اقترن بالحرم المكي الشريف منذ أن وجد، لهذا يجب أن يراعي قاصد الحرمين الشرفين تلك الخاصية وهي «أمن الحرمين»، موضحًا، أن أمن الحرمين الشريفين خط أحمر لا يجب أن يُمس.

وأضاف رئيس الهيئة العامة لشؤون الحرمين الشريفين، جعل الله الحرمين مكانًا للعبادة وليس لرفع الشعارات ولا لصرف العمل في الحرمين الشريفين لغير العبادة ولغير الدين، مؤكدًا، أن لا تغلب الحماسة والعاطفة عليهم خلال قصدهم للحرمين الشريفين، وأن عليهم بالدعاء والتوجه إلى الله.

وتوجه السديس برسالة إلى قاصدي البيت الحرام قائلًا، إن قاصدي البيت الحرام جاءوا للحج والعمرة والزيارة والنظر في معالم البيت الحرام، والتأمل في كعبته، وفي إثراء الهدف والمقصد الديني من زيارة بيت الله الحرام، منوهًا، أنه لا شعار يرفع في بيت الله الحرام سوى شعار التوحيد، ولبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك.

وأضاف السديس، أنه على قاصدي بيت الله الحرام، أن يراعو الأنظمة ويكونوا عونًا للقيادة الرشيدة، ورجال الأمن، والجهات العاملة في الحرم المكي الشريف.

وتأتي تصريحات رئيس الهيئة العامة للشؤون الدينية للحرمين الشريفين، تعليقًا على سيدة رفعت علم فلسطين داخل صحن الطواف أمام الكعبة المشرفة، والتي تدخل الأمن فورًا لمنعها من رفع العلم داخل الحرم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search