السبت، 06 يوليو 2024

04:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وائل الفشني: أستعد لتحضير عمل درامي جديد وظروف طارئة منعتني من «قلع الحجر»

وائل الفشني

وائل الفشني

مصطفى شلي

كشف الفنان والمنشد الديني وائل الفشني، عن احتمالية تواجده في الأعمال الدرامية التي ستعرض في رمضان 2024، حيث يدخل المجال الفني كممثل وليس مغني أو منشد فقط.

وأعرب عن حبه لمهنة التمثيل، لافتا إلى احتمالية وجوده في السباق الرمضاني المقبل، بثوب جديد، حيث يلعب دور درامي إذ كانت له تجربة سابقة في مسلسل سلطانة المعز للفنانة غادة عبد الرازق الذي عُرض في رمضان 2023.

وأضاف في تصريح خاص لـ«الجمهور»: «بحب التمثيل وفي انتظار عمل درامي تاني زى مسلسل سلطانة المعز، وفيلم صاحب المقام اللي تعبت جدًا في تحضيره، وكنت تعبان في الشخصية وخشوعها في الدور اللي كان موجود».

كما كشف الفنان وائل الفشني، عن تحضيره للكثير من الأدعية لشهر رمضان المبارك، قائلا إنه لديه الكثير من الأناشيد الدينية التي يعمل على الانتهاء منها، ولكن لم يُحدد موعد طرحها، و«إن شاء الله تكون مفاجأة كويسة للجمهور».

وأوضح أنه كان من المتوقع أن يغني تتر مسلسل «قلع الحجر» للمخرج حسني صالح، لكن ظروف طارئة حالت دون ذلك، وتأخر على التصوير واضطر في النهاية للاعتذار عن تقديم التتر، لافتا إلى أنه يعمل على تحضير عمل جديد مع الغني مينا عطا، وتمنى أن يكون عن حسن ظن جماهيره به.

التبرع بأرباح الحفل لأهالي غزة

وفي وقت سابق، قد كتب «الفشني» عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، «إنستجرام»، قائلا: «رسميًا سوف يتم التبرع بجميع أرباح الحفل إلى أخواتنا في غزة».

ومن المقرر أن يقدم وائل الفشني مجموعة من أجمل الأغاني التي يحبها الجمهور، وأبرز هذه الأعمال أغنية يا مركب الغربة، راهب، وغيرها من الأغاني الشهيرة له.

وكانت الصفحة الرسمية لمسرح ساقية الصاوي، قد نشرت منشور تعلن فيه عن بدء بيع تذاكر الحفل، وجاءت أسعارها مقسمة لثلاث فئات، تختلف على حسب مكان التواجد بالمسرح، كالتالي: 150 جنيها، 200 جنيه، 300 جنيه.

آخر أعمال وائل الفشني

وطرح «الفشني»، مؤخرًا أغنية مش لاقيك، بمشاركة مجموعة من النجوم، من كلمات محمد عبد الوهاب، وألحان مؤمن وتوزيع وميكس وماستر محمد إسماعيل والمنتج الفني مدحت فهمي وصولو فلوت وساكس محمد بدر وتسجيل صوتي كوكو استوديو وممثل أحمد عوده.

وتهدف أغنية مش لاقيك لتوجيه الضوء على شاب فقد شقيقه بسبب إدمان المخدرات، وتتناول لحظة الفراق الصعبة التي يشعر بها هذا الشاب تجاه شقيقه الذي رحل بطريقة صعبة للغاية.. وتقول بعض كلمات الأغنية: كل دقيقة تمر علي ولا أستطيع العثور عليك، أحب كل من يحبك وأعادي من يعاديك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.