السبت، 06 يوليو 2024

05:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وائل الفشني يتبرع بأرباح حفله بساقية الصاوي لأهالي غزة

وائل الفشني

وائل الفشني

ندى يوسف

يشهد اليوم السبت، الموافق 2 ديسمبر الجاري، انطلاق أولى حفلات الفنان وائل الفشني، في موسم الشتاء، وذلك على خشبة مسرح النهر بساقية عبدالمنعم الصاوي بمنطقة الزمالك.

ومن المقرر، أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن تفتح أبواب المسرح أمام الحضور قبل نصف ساعة من الوقت المحدد، حتى يكونوا في انتظار «الفشني».

وسبق وأن أعلن وائل الفشني عن تبرعه بجميع أرباح حفله بساقية الصاوي، لصالح أهلي غزة، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء الاعتداء الإسرائيلي عليه.

التبرع بأرباح الحفل لأهالي غزة

وكتب «الفشني» عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، «إنستجرام»، قائلا: «رسميًا سوف يتم التبرع بجميع أرباح الحفل إلى أخواتنا في غزة».

ومن المقرر أن يقدم وائل الفشني مجموعة من أجمل الأغاني التي يحبها الجمهور، وأبرز هذه الأعمال أغنية يا مركب الغربة، راهب، وغيرها من الأغاني الشهيرة له.

وكانت الصفحة الرسمية لمسرح ساقية الصاوي، قد نشرت منشور تعلن فيه عن بدء بيع تذاكر الحفل، وجاءت أسعارها مقسمة لثلاث فئات، تختلف على حسب مكان التواجد بالمسرح، كالتالي: 150 جنيها، 200 جنيه، 300 جنيه.

آخر أعمال وائل الفشني

وطرح «الفشني»، مؤخرًا أغنية مش لاقيك، بمشاركة مجموعة من النجوم، من كلمات محمد عبد الوهاب، وألحان مؤمن وتوزيع وميكس وماستر محمد إسماعيل والمنتج الفني مدحت فهمي وصولو فلوت وساكس محمد بدر وتسجيل صوتي كوكو استوديو وممثل أحمد عوده.

وتهدف أغنية مش لاقيك لتوجيه الضوء على شاب فقد شقيقه بسبب إدمان المخدرات، وتتناول لحظة الفراق الصعبة التي يشعر بها هذا الشاب تجاه شقيقه الذي رحل بطريقة صعبة للغاية.. وتقول بعض كلمات الأغنية: كل دقيقة تمر علي ولا أستطيع العثور عليك، أحب كل من يحبك وأعادي من يعاديك.