السبت، 05 أكتوبر 2024

08:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر الدولار اليوم الأحد في البنوك والسوق السوداء، انهيارات لا تتوقف

سعر الدولار  اليوم الأحد

سعر الدولار اليوم الأحد

عبد الرحمن المصري

A A

تباينت أسعار الدولار اليوم الأحد 24 فبراير 2024، في البنك المركزي، والبنوك المصرية، فيما هبط سعر الدولار في السوق السوداء لحدود غير مسبوقة منذ أشهر.

ووضع البنك المركزي أسعارًا استرشادية للبنوك المحلية، العامة والخاصة، ليعرض كل بنك أسعار شراء وبيع الدولار الأمريكي، طبق هذا السعر الاسترشادى.

ويقدم «الجمهور» خدمة أسعار العملات الأجنبية وسعر الدولار، في البنوك المصرية، والسوق الموازية للعملات، في السطور التالية:

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي

كم يبلغ سعر الدولار في مصر؟ سؤال يطرحه الكثير من المواطنين المهتمين بـ أخبار العملات الأجنبية في مصر، وقد وضع البنك المركزي المصري، سعرًا استرشاديًا للعملة الأمريكية، اليوم الأحد عند حدود 30.82 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

سجل سعر الدولار في البنك الأهلي اليوم الأحد، 30.75 جنيه للشراء، و30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي مصر CIB

سعر الدولار USD اليوم الأحد في البنك التجاري الدولي CIB، سجل 30.85 للبيع، وسعر 30.95 للبيع.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

وبلغ سعر الدولار اليوم الأحد في السوق السوداء بمصر، 40 جنيها للعملة الأمريكية، في ظل عروض شهدتها مجموعات فيس بوك لشراء وبيع الدولار.

سعر العملة الأمريكية في مصر، واصل نزيفه بعد إعلان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري، الجمعة الماضية عن أضخم صفقة استثمارية تمت على أرض مصر، لتشهد عروض بيع الدولار ارتفاعًا مهولا خلال يومين.

كثرة عروض بيع الدولار خلال الأيام الثلاثة الماضية، جعلت المضاربين الراغبين في شراء العملة الأمريكية من السوق الموازية للعملات الأجنبية، يعرضون أسعارًا أقل للدولار على راغبي التخلص منه، بعد هبوطه الحاد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search