الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو الليثي يكشف سبب إهدائه جائزة المركز الكاثوليكى لوائل الدحدوح

تكريم عمرو الليثي من الكاثوليكي

تكريم عمرو الليثي من الكاثوليكي

ندى يوسف وتصوير- هادي الشافعي

A A

«نموذج للرائع للصحفي والإعلامي الذي يدافع عن أرضه»، هذا هو السر الحقيقي وراء إهداء الإعلامي عمرو الليثي، جائزة الإعلامي المتميز التي حصل عليها من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ 72، التي انطلقت بالأمس وسط حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

وأكد «الليثي» خلال لقائه مع «الجمهور»، أن وائل الدحدوح نموذج رائع للصحفي والإعلامي الذي فقد أولاده كلهم جراء صواريخ إسرائيلية تستهدف بيته عن قصد، لأنه ينقل الحقيقة لما يدور من جرائم بشعة على الأراضي الفلسطينية.

ولم يكن وائل الدحوح الشخص الوحيد، الذي أهداه «الليثي» التكريم، بل إنه لم ينسى والده أثناء تكريمه على خشبة المسرح، مؤكدًا أنه صاحب الفضل الأول والأكبر عليه في حياته.

كما أهدى عمرو الليثي جائزته لكل صحفي حرص على تغطية حفل افتتاح المهرجان الكاثوليكي، معربًا عن احترامه وتقديره الكبير لتعبهم في إنجاز عملهم، مردفًا: «أنا راجل صحفي في المقام الأول وإعلامي، ومدرك بجحم المعاناة التي تعانوها».

 

تكريم عمرو الليثي

في ذات السياق، كرم مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما فى دورته الـ 72، برئاسة الأب بطرس دانيال، الإعلامي عمرو الليثي، صاحب التاريخ الكبير والحافل من الإنجازات المهمة في مجال الإعلام والصحافة، حيث يعد من أشهر مقدمي البرامج في الوطن العربي.

وأعرب الإعلامي عمرو الليثي خلال تسلمه الجائزة عن سعادته وفخره بهذا التكريم وقال:«بعتبره للبرنامج اللي قدرنا من خلاله نعمل أكثر من 20 ألف عملية للأطفال، وساعدنا أكثر من 30 ألف غارمة، ووفرنا أكثر من 20 ألف فرصة عمل، وتكريمي أعتبره تكريم لبرنامج واحد من الناس، وهذه الجائزة هي وسام على صدري للبرنامج الذي أنهي به مشواري في مجال الإعلام، وأهدي الجائزة للصحفي الكبير وائل الدحدوح».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search