السبت، 06 يوليو 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو الليثي يستضيف نجوم الفن في برنامجه ضمن احتفالات رأس السنة

أحمد عز

أحمد عز

محمود الجلفي

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه واحد من الناس، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، تمتد لمدة 3 ساعات، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني.

عمرو الليثي يستضيف نجوم الفن

ويقدم عمرو الليثي، خلال برنامجه سهرة متنوعة ومميزة، حيث تضم العديد من النجوم والنجمات في العديد من المجالات بمناسبة الاحتفال برأس السنة.

وضمن النجوم ضيوف الحلقة، الفنان أحمد عز والفنانة سوسن بدر والفنانة مي كساب والفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي وابنتهما مريم والفنان أحمد أمين والمطرب أوكا والمطربة سمية درويش، كما يستضيف الإعلامي أسامة منير والموسيقار العالمي هشام خرما والعداءة العالمية بسنت حميدة والشاعر فارس قطرية، وخلال فترة الحلقة التي تمتد ثلاث ساعات يكشف د. عمرو الليثي عن العديد من المفاجآت والأسرار والأخبار الجديدة.

تكريم عمرو الليثي

وفي سياق آخر، حصل الإعلامي عمرو الليثي، رئيس إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، على تكريم من قبل محمد لعقاب، وزير الاتصال الجزائري؛ تقديرًا لإنجازاته ومجهوداته الكبيرة في الاتحاد وحرصه الدائم على دعم وتطوير الإعلام.

واصطحب «الليثي» كلًا من مسعد فودة، نقيب المهن السينمائية، ورئيس الاتحاد العام للفنانين العرب، والمخرج عمر عبدالعزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، في جولة داخل مقر الاتحاد في مدينة جدة بالسعودية، استعرض خلالها مدى التطور والجهد المبذول في أليه عمل اتحاد الإذاعات والتلفزيونات في دول منظمة التعاون الإسلامي.