السبت، 05 أكتوبر 2024

10:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فاطمة ناعوت عن ياسمين عز، «لو ركزت في كلامها عن الرجالة هتحصل مشكلة»

فاطمة ناعوت

فاطمة ناعوت

ندى يوسف وتصوير- هادي الشافعي

A A

«لو أخدت كلامها جد هتحصل مشكلة»، هكذا علقت الكاتبة فاطمة ناعوت، على تصريحات الإعلامية ياسمين عز عن الرجال، الذي أثار جدلًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة إنها لا تنظر إلى حيثها على محمل الجد، وأنه فقط من أجل التريند.

وقالت «ناعوت» خلال لقائها مع «الجمهور»: «أنا عمري ما أخدت ياسمين على محمل الجد، ودايمًا بيكون عندي إحساس إنها هتقول ها وضحكت عليكم أنا كنت بهزر.. كإننا أمام الكاميرا الخفية».

وأكدت فاطمة ناعوت، أنها تعتبر تصريحات ياسمين عن الرجل، ما هي إلا فقرة ترفيهية تمازح بها المشاهدين، مضيفة: «لذلك لم أفكر قط في أن انتقدها او حتى اتكلم عن برنامجها».

وأوضحت أن ياسمين عز هدفها تضحك المشاهدين بكلام مثير للجدل، ولا يليق بها أن تتحدث بشكل جدي، مؤكدة أنها لو ركزت مع برنامجها وتصريحاتها ستكون هناك مشكلة كبيرة بينهما.

ولفتت إلى أن الإعلامية قصواء الخولي، والإعلامية إيمان الحصري، من أفضل الإعلاميات المصريات على الساحة الإعلامية، مشيدة بالمحتوى الذي تقدماه.

تصريحات ياسمين عز المثيرة للجدل

على صعيد آخر، ظهرت الإعلامية ياسمين عز في أحد مشاهد «عصابة عظيمة»، والذى جمع بين الفنانة إسعاد يونس، والفنان محمد محمود.

وتضمن المشهد عرض لقطة من برنامج «كلام الناس»، الذي تقدمه ياسمين عز عبر قناة MBC، وهي الحلقة التي جاء بها تريند "يا فنيقي"، الذي أحدث ضجة كبيرة من قبل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت ياسمين عز خلال الحلقة: «إذا أنت سيدة لبنانية جميلة، قولي لزوجك يا فينيقي، منها فينيقي اللي هو فينيقك أنت للملكية، ومنها فينيقي نسبة للحضارة الفينيقية، فلسفة وتاريخ في نفس الوقت».

وسخر محمد محمود خلال تسلسل الأحداث من تصريح ياسمين عز، قائلا: "حمام بالفنيق"، أثناء حديثه مع عظيمة، وهي الشخصية التي تجسدها إسعاد يونس في الفيلم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search