الأحد، 07 يوليو 2024

02:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

للحفاظ على صحة العين، «أبل» تطرح خاصية Screen Distance

ابل

ابل

نورهان عبدالعزيز

«الحكاية من النهاية» هذه الجملة تُعبر عن حال شركة أبل وما تفعله، فالأمر لا ينتهي بطرح ميزة معينة بل يبدأ عند استكمال دواعي هذه الخصائص التي تُعلن عنها أبل، فطرحت أغلى تفاحة في العالم خاصية فريدة من نوعها للحفاظ على صحة العين.

 «آبل» تطرح خاصية Screen Distance

أطلقت شركة «آبل» ميزة جديدة تحت عنوان Screen Distance المسئولة عن تحذير المستخدم إذ كان الهاتف قريبًا من عينيه، فترغب الشركة العملاقة في الحفاظ على صحة جميع المستخدمين، حسبما كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وأوضحت أبل، أن هذه التقنية الجديدة تحمي المستخدمين من الإصابة بمشاكل العين المختلفة خاصةً قصر النظر المنتشر بين الأطفال، فيجب إبعاد الهاتف عن أعين المستخدمين بمسافة تُقدر بـ 30 سنتيمتر إلا ويصدر الهاتف جرس إنذار.

وترغب الشركة في طرح هذه الخاصية على هواتف آيفون iOS 17 في التحديث الجديد، فتبذل آبل جهودًا كبيرة لتعزيز هذه الخاصية المميزة التي تُحافظ على أعين المستخدمين عند الاقتراب من شاشات الهاتف.

أجهزة آبل Apple TV الشهيرة منذ تأسيس الشركة العالمية

أحدث منتجات الشركة، وتتخصص أيضًا في إنتاج أجهزة آبل التي تُمكنا من مشاهدة المحتويات المختلفة عبر الإنترنت على شاشات التلفزيون، علاوة على تقديم خدمات مثل Apple Music وApple Pay وiCloud وApp Store.

وتشتهر آبل بإنتاج أنظمة تقنية البصمة Touch ID ونظام التعرف على الوجه Face ID مما يُتيح أنظمة جديدة ومختلفة تجعل الجميع حريص على شرائها بشكل سريع ومستمر.

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور

يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا «السوشيال ميديا» بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.