السبت، 05 أكتوبر 2024

09:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

6 خطوات للتخلص من رسائل البريد الإلكتروني المزعجة

البريد الالكتروني

البريد الالكتروني

نورهان عبدالعزيز

A A

يُعاني عدد كبير من المستخدمين من فكرة الرسائل المزعجة على تطبيق البريد الالكتروني أو ما يٌعرف باسم «الجيميل»، ويرغب المستخدمون في حذفها على جميع أجهزة الأندرويد المختلفة.

ويوضح موقع «الجمهور» 6 خطوات للتخلص من رسائل البريد الإلكتروني المزعجة.

خطوات حظر الرسائل على أجهزة الأندرويد

1- نفتح تطبيق الرسائل على جوجل.

2- كتابة اسم الحساب المملوك في الزاوية العلوية.

3- الدخول على إعدادات الرسائل.

4- اختيار مفتاح التبديل.

5- الضغط على تمكين الحماية من البريد العشوائي.

6- تحديد الرسائل التي نرغب فيها ووضعها في مجلد البريد العشوائي المحظور.

ميزة التصفح الآمن على تطبيق Gmail الخاص بالبريد الإلكتروني

أضافت شركة مايكروسوفت الأمريكية ميزة التصفح الآمن على تطبيق Gmail الخاص بالبريد الالكتروني، وتشجع المستفيدين على استخدام تلك الخاصية؛ للحفاظ على الخصوصية، والتصدي لمُحاولات النصب والسرقة كافة، وتظهر هذه الميزة في صندوق الواردات.

ويُمكننا فحص عناوين الـ URL من خلال خاصية التصفح الآمن المُحسن، عن طريق قائمة مُخزنة بالفعل، يتم تنزيلها كل 30 دقيقة، ويكثر استخدامها في العديد من التطبيقات والمتصفحات.

وازداد الاحتيال الالكتروني بشكل كبير في الفترة الأخيرة، بسبب تطور الذكاء الاصطناعي الذي أباح كل شيء، فتم تغيير الأصوات من خلال هذه التقنية التي انتشرت بسرعة الصاروخ في الفترة الماضية.

وتهدف شركة مايكروسوفت إلى التصدي لهذه النوعية من الهجمات التي تُعرض المُستخدمين للخطر، فهي تبذل جهودًا كبيرة، لحماية بيانات العملاء من الاختراق الذي يُهدد الأمن القومي.

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور

يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا «السوشيال ميديا» بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search