السبت، 06 يوليو 2024

05:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خالد النبوي ومنى زكي أبرز المكرمين في مهرجان المركز الكاثوليكي

المكرمين في مهرجان المركز الكاثوليكي

المكرمين في مهرجان المركز الكاثوليكي

ندى يوسف - ياسمين شهاب

كرم مهرجان المركز الكاثوليكي، نخبة من الفنانين خلال فعاليات الدورة الـ72 ومنهم: المخرج شريف عرفة، منى زكي، خالد النبوي، طه الدسوقي، وغيرهم.
 

وحصلت الفنانة منى زكي، على جائزة أفضل ممثلة دراما عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية" ولكن لم تحضر وتسلمت الجائزة بالنيابة عنها زميلتها الفنانة حورية فرغلي.
 

كما اعتذر الفنان خالد النبوي، عن حضوره للحفل بسبب انشغاله بتصوير مسلسل "إمبراطورية ميم" المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 وسيحضر في حفل الختام ليتسلم الجائزة.
 

أما الفنان محمد دياب، فقد تم تكريمه عن دوره في مسلسل “تحت الوصاية” كأفضل ممثل دراما، كما حصد الفنان الشاب طه الدسوقي على الجائزة التشجيعية وعبر عن سعادته بهذا التكريم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.