السبت، 05 أكتوبر 2024

09:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سر غياب ماجدة زكي عن تكريمها بمهرجان المركز الكاثوليكي

أحمد كمال أبو زيه

أحمد كمال أبو زيه

ندى يوسف- ياسمين شهاب

A A

حضر حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي نخبة كبيرة من نجوم الفن لتكريمهم ضمن فعاليات الدورة الـ 72، بينما تغيبت الفنانة الكبيرة ماجدة زكي، عن حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي، بسبب سفرها خارج مصر وتسلم بالنيابة عنها جائزة الريادة السينمائية ابنها الفنان الشاب أحمد كمال أبو زيه.

وكرم المسؤولين عن مهرجان المركز الكاثوليكي في دورته الـ 72، عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان سامح الصريطي الذي كان برفقته الفنانة حنان، والفنان أحمد فؤاد سليم، والفنانة هالة صدقي التي اعتذرت بسبب ظروف صحية.

آخر أعمال ماجدة زكي

من ناحية أخرى، عرض مؤخرًا للفنانة ماجدة زكي داخل دور العرض السينمائي فيلم «سكر»، وهو أول عمل سينمائي غنائي استعراضي في مصر والوطن العربي.

وحقق فيلم سكر خلال 6 أسابيع عرض اجمالي إيرادات بلغت 1,485,672، وهو مبلغ يجعله متذيلًا منافسات الموسم، وآخر إيراد يومي حققه كان 1066 جنيهًا.

أحداث فيلم «سكر»

ويدور فيلم «سكر»، حول مجموعة من الأطفال يعيشون داخل دار أيتام، ويحدث بينهم تعاون لمواجهة ظروف الحياة الصعبة، خاصة وأن هناك إدارة قاسية للدار، وتبرز وسطهم الفتاة «سكر»، التي تجسد شخصيتها الفنانة حلا الترك، وتعتبر الأقدم في الأطفال داخل دار الأيتام، وهي أكبرهم ووصلت لسن المراهقة دون أن يتبناها أحد، ووسط ما يعانيه الأطفال في «الملجأ» من قسوة المديرة رتيبة والتي تقوم بشخصيتها الفنانة «ماجدة زكى»، والشعور بسوء الحال، يتعرضون أيضًا لعدد من المواقف التي تظهر فيها شخصياتهم وكيف يتعاملون مع بعضهم ومع العالم الخارجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search