الخميس، 04 يوليو 2024

12:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هجوم حاد على نجيب ساويرس بمواقع التواصل الاجتماعي بعد تدوينته الأخيرة

نجيب ساويرس

نجيب ساويرس

محمد ممدوح

هاجم رواد السوشيال ميديا رجل الأعمال نجيب ساويرس، بعد تدوينة نشرها علي موقع التواصل الاجتماعي أكس "تويتر" سابقا، والتي اثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وقال ساويرس نصًا: «شكرا دولة الإمارات … أولاد الشيخ زايد رحمه الله عليه ..محبى مصر… دعم غير طبيعي وكرم غير مسبوق … أملى أن تعي القيادة المصرية أن هذه فرصة أخيرة لتغيير المسار الحالي .. و كافة الخطط السابقة و مراجعة النفس في كل الأمور .. و أن تستمع إلي شعبها و تفتح أبواب الحرية المغلقة».

ومن جانبه، علق وليد البدري قائلاً «مهندس نجيب ... فى تغريداته كل ما هو عجيب، لا يوجد فضل لأحد على مصر ومشروع رأس الحكمة لو لم يكن اقتناص فرصة لتحقيق أرباح مضاعفة لم تكن الصفقة لتتم أبدآ".

وأضاف "البدري" في تدوينته: «هو فرصة استثمار من كيان ناجح و له خبرة كبيرة في الاستثمار العقاري، لا داعي للشكر المبالغ فيه فهي ليست منحة أو صدقة».

فيما علقت هدي قائلة: «أنت ملياردير ولم تقدم شيء لوطنك غير منشورات على مواقع التواصل ‏كان الأحرى بك أن تكون أول من يتبرع بجزء من ثروته».

ومن جانبها، علقت إيمان قائلة: «فين دورك من الأحداث المصرية يا بشمهندس .. شخصية زي حضرتك لها وزنها في عالم الاستثمار داخليا وعالميا لازم يكون ليك دور .. ‏في اقتصاد البلد«.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.