السبت، 06 يوليو 2024

02:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجيب ساويرس يتراجع في مؤشر الأثرياء بعد خسارة 252 مليون دولار

نجيب ساويرس

نجيب ساويرس

منار عبد العظيم

يعد نجيب ساويرس من أكبر رجال الأعمال والأثرياء المصريين ،ويمتلك العديد من الشركات الضخمة في مصر .

وفي شهر يناير الماضي، حصلت شركة عاملة في مجال التنقيب عن الذهب والمعادن في مصر، مملوكة للملياردير نجيب ساويرس، على عقد جديد للتنقيب عن الذهب في صحراء مصر الشرقية، وذلك ضمن خطة ساويرس لزيادة الاستثمار بقطاعي العقارات والذهب.

 5 عقود للتنقيب عن الذهب في 10 مناطق مختلفة بالصحراء

ويتيح العقد الذي اعتمده وزير البترول طارق الملا، لشركة ساويرس التنقيب عن الذهب بمساحة 350 كيلو متر مربع بمنطقتي بئر أسل وجبل الميت بالصحراء الشرقية ، ليرفع بذلك رصيده من العقود إلى 5 عقود للتنقيب عن الذهب في 10 مناطق مختلفة بالصحراء الشرقية.

خسارة نجيب ساويرس  252 مليون دولار منذ مطلع 2024

وكشف مؤشر بلومبرج للأثرياء، عن تراجع تصنيف نجيب ساويرس، بعد خسارة 252 مليون دولار منذ مطلع 2024 ، منها خسارة   17 مليون دولار أمس الاثنين، في كافة استثماراته في الشركات والأسهم على مستوى العالم .

نجيب ساويرس يحتل المرتبة 406 بين أغنى رجال العالم

وفي وقت سابق ، ذكر مؤشر بلومبرج، أنّ رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، يحتل المرتبة 406 بين أغنى رجال العالم، والثاني في مصر، بثروة تقدر بنحو 6.48 مليار دولار.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.