الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو الليثي يهدى جائزته لوائل الدحدوح ويلوح بالاعتزال قريبا

عمرو الليثي

عمرو الليثي

مصطفى شلي

A A

كرم مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما فى دورته الـ 72، برئاسة الأب بطرس دانيال، الإعلامي عمرو الليثي، صاحب التاريخ الكبير والحافل من الإنجازات المهمة في مجال الإعلام والصحافة، حيث يعد من أشهر مقدمي البرامج في الوطن العربي.

وأعرب الإعلامي الكبير عمرو الليثي خلال تسلمه الجائزة عن سعادته وفخره بهذا التكريم وقال:«بعتبره للبرنامج اللي قدرنا من خلاله نعمل أكثر من 20 ألف عملية للأطفال، وساعدنا أكثر من 30 ألف غارمة، ووفرنا أكثر من 20 ألف فرصة عمل، وتكريمي أعتبره تكريم لبرنامج واحد من الناس، وهذه الجائزة هي وسام على صدري للبرنامج الذي أنهي به مشواري في مجال الإعلام، وأهدي الجائزة للصحفي الكبير وائل الدحدوح».

عمرو الليثي و محمد لعقارب

وفي سياق منفصل، كان الإعلامي عمرو الليثي، رئيس إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي قد كرم من قبل محمد لعقارب، وزير الاتصال الجزائري؛ تقديرًا لإنجازاته ومجهوداته الكبيرة في الاتحاد وحرصه الدائم على دعم وتطوير الإعلام.

واصطحب «الليثي» كلًا من مسعد فودة، نقيب المهن السينمائية، ورئيس الاتحاد العام للفنانين العرب، والمخرج عمر عبدالعزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، في جولة داخل مقر الاتحاد في مدينة جدة بالسعودية، استعرض خلالها مدى التطور والجهد المبذول في أليه عمل اتحاد الإذاعات والتلفزيونات في دول منظمة التعاون الإسلامي.

search