السبت، 06 يوليو 2024

05:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تحرك قضائي ضد نانسي عجرم في لبنان بسبب مدون إسرائيلي

نانسي عجرم

نانسي عجرم

مصطفى شلي

نشرت الفنانة نانسي عجرم، منشورًا لها عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، ويأتي ذلك على صعيد أزمة ظهورها مع مدون سياحة إسرائيلي قبل عدة أيام. 

ظهرت نانسي عجرم قبل عدة أيام مع مدون سياحة إسرائيلي في قبرص على هامش حفل غنائي لها هناك، ما دفع أحد المحامين اللبنانيين لتحريك دعوى قضائية ضدها بسبب مخالفتها مقاطعة إسرائيل في دولة لبنان، وكتبت نانسي عجرم، في منشورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مازلت عند وعدي بألا أعلّق على تفاهات بعض الموتورين.. والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر». 

منشور نانسي عجرم على حسابها

وأضافت"نانسي": «الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين .. شكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم. لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان. ولكل حاقدٍ وعد، وعدٌ بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد.. أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق، من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي».

 

واختتمت نانسي عجرم: «لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة ولن ينال مني أي لاهثٍ وراء الأضواء.. هدفي واضح، وطنيتي لا تُمسّ ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوةٍ من مسيرتي.. ألقاكم في مواعيد نجاحٍ أخرى مقبلة بإذن الله.. لكم حبي ولهم دعاءٌ بالصبر». 

آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم

وأطلقت نانسي عجرم كليب "آخر إصدار" الأغنية الدعائية لفيلم "شوجر دادي" بطولة ليلى علوى وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني، والأغنية أول تعاون لها مع المنتج حمدي بدر، من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.