الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قصة حب تجمع بين فلسطينية وضابط مصري، كل ما تريد معرفته عن مسلسل «مليحة»

مسلسل مليحة

مسلسل مليحة

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الشركة المتحدة عن طرح مسلسل «مليحة» الذي يدعم القضية الفلسطينية في ظل الأحداث الوحشية التي يمر بها الأشقاء في فلسطين ومن المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.
 

وكانت الفنانة ماجدة زكي مُرشحه للمشاركة في مسلسل «مليحة» ولكنها اعتذرت عن العمل بسبب انشغالها بأكثر من عمل فني، وحل محلها الفنانة ميرفت أمين بجانب نخبة كبيرة من نجوم العمل.
 

وتدور أحداث مسلسل «مليحة» عن فتاة فلسطينية كانت تعيش في ليبيا بعد ما تركت فلسطين، وذلك عقب دمار منزلها وتتعرف مليحة على ضابط مصري بالحدود المصرية الليبية ويحاولون العودة لقطاع غزة وتنشأ خلال هذه الرحلة قصة حب بين أدهم الضابط المصري ومليحة الفتاة الفلسطينية.

تفاصيل مسلسل مليحة

ومن المقرر أن يُعرض مسلسل مليحة، في الموسم الرمضاني 2024 وهو من إنتاج الشركة المتحدة وبطولة الفنانة ميرفت أمين والفنان أشرف زكي والفنان أحمد السعدني وعدد كبير من النجوم، وينضم عدد كبير من نجوم فلسطين والوطن العربي للعمل وسيكون مفاجأة الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

 

آخر أعمال ماجدة زكي

من ناحية أخرى، عرض مؤخرًا للفنانة ماجدة زكي داخل دور العرض السينمائي فيلم «سكر»، وهو أول عمل سينمائي غنائي استعراضي في مصر والوطن العربي.

وحقق فيلم سكر خلال 6 أسابيع عرض اجمالي إيرادات بلغت 1,485,672، وهو مبلغ يجعله متذيلًا منافسات الموسم، وآخر إيراد يومي حققه كان 1066 جنيهًا.

 

أحداث فيلم «سكر»

ويدور فيلم «سكر»، حول مجموعة من الأطفال يعيشون داخل دار أيتام، ويحدث بينهم تعاون لمواجهة ظروف الحياة الصعبة، خاصة وأن هناك إدارة قاسية للدار، وتبرز وسطهم الفتاة «سكر»، التي تجسد شخصيتها الفنانة حلا الترك، وتعتبر الأقدم في الأطفال داخل دار الأيتام، وهي أكبرهم ووصلت لسن المراهقة دون أن يتبناها أحد، ووسط ما يعانيه الأطفال في «الملجأ» من قسوة المديرة رتيبة والتي تقوم بشخصيتها الفنانة «ماجدة زكى»، والشعور بسوء الحال، يتعرضون أيضًا لعدد من المواقف التي تظهر فيها شخصياتهم وكيف يتعاملون مع بعضهم ومع العالم الخارجي.

 

أبطال فيلم سكر

فيلم «سكر»، يضم في بطولته: ماجدة زكي، ريهام الشنواني، حلا الترك، معتز هشام، وهو من إخراج تامر المهدي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search