الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زيدان سيذهب لشبيه ريال مدريد، صديق زيزو يُفجر مفاجأة عن مستقبله التدريبى

زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

حسين العجيلي

تحدث أحد الأصدقاء المقربين من  المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عن مستقبل المدير الفني السابق لريال مدريد، موضحًا وجهته التدريبية المقبلة.

وقال صديق زيدان في تصريحات عبر شبكة «سبورت 1 الألمانية» : «زيدان من الممكن أن يعود إلى يوفنتوس مرة أخرى، أو يقود منتخب فرنسا، لكن بكل تأكيد هو لا يريد الذهاب إلى إنجلترا».

وأضاف: «كما أنه من الممكن أن يتولى تدريب بايرن ميونخ، لأنه يرى أن البافاري يشبه ريال مدريد، فهو ناد عريق ومؤسسة إدارية توفر بيئة مثالية للعمل، وهناك أوجه تشابه كثيرة بين الناديين الإسباني والألماني، لذلك فهو قد يُدرب في ألمانيا قريبًا إذا لم يذهب به القدر إلى مدريد».
وتابع: «زيدان مهتم بالعمل على طريقة الألمان، فهي تناسب طريقته بشكل كبير، لأنه يميل للعمل المؤسسي ويهتم بأدق التفاصيل الفنية والإدارية».

وأنهى صديق النجم الفرنسي: «إذا كان بايرن ميونخ يرغب في التعاقد مع زيدان، فلابد من الاستجابة لكل طلباته، ومنحه كامل الصلاحيات الرياضية الخاصة بالفريق».

بايرن ميونخ يُعلن رحيل توخيل

وكان بايرن ميونخ أعلن رحيل مدربه الألماني توماس توخيل عن تدريب الفريق، بنهاية الموسم الجاري، بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة، مما يعزز من فرص التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ولا يدرب زين الدين زيدان أي فريق منذ رحيل عن ريال مدريد بنهاية موسم 2020-2021، منذ انتهاء ولايته الثانية مع الملكي.

وكان زيدان قاد ريال مدريد في ولايته الأولى في الفترة ما بين 2016 حتى 2018، وعاد من جديد في الفترة من 2019 حتى 2021، ونجح في تحقيق إنجازات مميزة على رأسها التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في ثلاث مواسم متتالية ومسابقة الدوري الإسباني مرتين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.